كيفية تعطير الجسم مع ثبات رائحة العطر 

من منا لا تبحث عن كيفية تعطير الجسم مع ثبات رائحة العطر، فبالطبع الصبايا يرغبن في أن يتمتعن برائحة رائعة، تعبّر عن شخصياتهن، وتمنحهن إحساس مميز بالثقة بالنفس، وهو الامر الذي يتطلب بعض الخطوات التي يمكنكِ القيام بها لرائحة ذكية تدوم طوال اليوم.

ونستعرض في "الجميلة" مجموعة من النصائح التي يمكنكِ اتباعها لكيفية تعطير الجسم مع ثبات رائحة العطر.

اختيار نوع العطر المناسب

 

إن اختيار العطر المناسب الذي يناسب جسمك ليس سهلاً كما يبدو، بل يتطلب جهدا، فهناك المئات من العطور لذا مهما كان اختياركِ، تأكدي من أنه يجعلكِ تشعرين بالراحة مع نفسك. أيضًا، يجب أن تتمتع بحماية دائمة لمدة 24 ساعة على الأقل تضمن بقاء جسمك منتعشًا طوال اليوم.

تطبيق العطر


إن كيفية تطبيق العطر على جسمك لا تقل أهمية عن نوع العطر نفسه، فبغض النظر عن تكلفة عطرك أو الكولونيا أو الزيت المعطر، إذا لم تقم بتطبيقه في الأماكن الصحيحة، فلن تحصلي على أقصى تأثير. 

لهذا يجب وضع العطور على نقاط النبض في الجسم التي تجعل العطر يتكيف بشكل طبيعي مع كيمياء جسمك، والتي تشمل معصميكِ وظهر أذنيكِ، وخلف ركبتيكِ، كذلك لا تفركي العطر على الجسم، إذ يتسبب ذلك في التخلص من ثباته سريعاً.
كما يفضل رش العطر من على بعد، حتى يتم توزيعه بشكل أفضل.

مزيل التعرق

استخدام العطور لا يغني إطلاقاً عن مزيل التعرق، بل قد يفوقه أهمية، كي يحميكِ ويضمن لكِ الشعور بالثقة الكافية على مدار اليوم، ويفضل اختيار تلك الأنواع الطبيعية الخالية من أي كحول طبي أو مواد كيميائبة.

وقت التعطير

 

يفضل دائماً تعطير الجسم بعد الاستحمام مباشرة، حيث يمكنكِ وضع اللوشن المُرطب على المسام المفتوحة، ووضع الزيوت المعطرة التي تترك بشرتكِ رطبة، وتحبس الرائحة على سطح الجسم.

رش قليل من العطر على فرشاة الشعر الخاصة بك

رش العطر مباشرة على شعركِ قد يضر بفروة رأسك لأنه يمكن أن يضر بجذور شعرك، لهذا يُنصح دائمًا برش فرشاة الشعر، حيث سيقلل ذلك من التأثير الكيميائي للعطر بينما يمنح شعرك رائحة لطيفة.

انتبهي لملابسك

مقدار الجهد الذي تبذليه في غسل ملابسكِ يمكن أن يلعب دور في رائحتكِ أنتِ، فمن من المعروف أن معظم المنظفات وصابون الغسيل لها روائح جيدة مثل العطور، لهذا عليك فقط اختيار معطرات غسيل الملابس التي تفضليها.

استخدمي الزيوت أيضًا

 

استخدام الزيوت العطرية يجعل رائحتكِ الذكية تدوم لفترة طويلة، مع إضافة لمسة رائعة من الترطيب لبشرتكِ، وأيضاً ستجعل ثبات أي عطر تضعيه يدوم لفترة أطول.

المصدر: copycatfragrances
تابعي أيضاً:

أفضل عطر للشعر ثابت أفضل عطر للشعر ثابت... ستخطفين الأنفاس به!
أضف تعليقا
المزيد من عطور