حيل موضة تزيد الطول بالعبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات

يجب أن تتوفر بعض التفاصيل في العبايات المناسبة للقصيرات وهناك حيل موضة تزيد الطول اتبعتها الفاشينيستا المحجبات نعرضها لكِ في هذا المقال لنساعدك في الظهور بقامة ممشوقة ومثالية، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستجرام واتبعي نصائحنا.

عبايات بألوان قريبة للون الجلد

يعتبر إرتداء ملابس بألوان ترابية قريبة للون الجلد من أبرز حيل الموضة المتبعة والتي تساعد في إطالة القامة، بشرط إختيار لون ينسجم مع لون البشرة.
ظهرت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بعباية رائعة باللون الجملي مزدانة بتطريز ناعم من الأمام ومنسقة مع فستان سادة طويل وطرحة من نفس لونها، تممي هذه الطلة الأنيقة بحذاءPointedأسود بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم على غرار مؤثرة الموضة الشهيرة.
 

اكتشفي أيضًا كيف تختارين العبايات السوداء بحسب شكل الجسم؟

العبايات السادة تزيد الطول

وجهي إختيارك خلال النهار إلى العبايات السادة الخالية من التطريز والطبعات وركزي على الموديلات التي يصل طولها إلى الكاحل ونسقيها بطرق ذكية تضمن لكِ مزيد من الطول.
ارتدي العباية الوردية الفاتحة السادة مع تيشيرت أبيض وبنطال جينزmomعالي الخصر أزرق فاتح وانتعلي حذاء رياضي أبيض واختاري الحقيبة والطرحة باللون الأبيض الكريمي الرائج.


العبايات المزينة بشق على الجانبين

برزت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية المصممة بشق على الجانب وهى من القطع المناسبة لإطالة القامة القصيرة خاصة اذا كانت سادة ونسقت مع فستان بلون الجلد.
أحببنا إطلالة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بالعباية الزرقاء السادة والتي نسقتها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض واكملت الطلة بحقيبة وطرحة من نفس لون العباية، أما الحذاء فاختارته بلون البنطال.


العبايات السوداء السادة للقصيرات

تساهم العبايات السوداء السادة بشكل عام في تنحيف الجسم وإخفاء عيوبه كما تساعد في إطالته خاصة اذا ما أحسن تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.
ظهرت الفاشينيستا المحجبة تسنيم أبو سيدو بعباية سوداء سادة مصممة بأطراف أكمام شفافة مزينة بتطريز بسيط، نسقتها مع توب وتنورة بليسيه وطرحة من نفس لونها، وتممت إطلالتها الفاخرة بصندال ذهبي وحقيبة مطرزة.


عبايات مطرزة بالطول للقصيرات

تأتي العبايات الخليجية المطرزة بالطول على أول قائمة الصيحات الرائجة والمناسبة للقصيرات، حيث توحي بأن من ترتديها أكثر طولًا بإعطاء الجسم مدى أطول.
أعجبتنا إطلالة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بالعباية السوداء المطرزة بخطين عموديين من الأمام والتي نسقتها مع توب وبنطال باللون الأبيض واعتمرت طرحة سوداء وانتعلت صندال أسود بكعب عالي رفيع.


نصائح تنسيق العبايات للقصيرات المحجبات

- يُفضل تنسيق العباية السوداء مع فستان من نفس لونها، هذا الستايل يساعد في تنحيف وإطالة الجسم.
- اختاري التوب والبنطال دائمًا من نفس اللون ويُفضل أن يكون البنطال بخصر عالي ليعطي مدى أطول لساقيك.
- اختاري الحذاء من نفس لون البنطال أو الفستان ويفضل أن يكون بكعب رفيع متوسط الطول والجزمات تكون مدببة من الأمام.
- وجهي إختيارك نحو الحقائب متوسطة وصغيرة الحجم والمزودة بأحزمة متوسطة الطول تنتهي عن أول الفخذ.
بعد أن تعرفت إلى حيل موضة تزيد الطول بالعبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات، شاهدي أيضًا أجمل عبايات خروج من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات