اطلالة ماغي بو غصن بالزي التونسي التقليدي

نشرت الممثلة ماغي بطلة مسلسل للموت 3 صور لها على تويتر وهي ترتدي الزي التونسي التقليدي الذي ارتدته اثناء هروبها من رجال كارما التي تلعب شخصيتها الممثلة ورد الخال موجّهة الكثير من الحب لتونس واهلها بعد اهتمامهم بفريق العمل واستقابلهم الحار لهم. 
وعلّقت ماغي: “كثير من الحب لتونس وأهل تونس. واستقبالهم واهتمامهم وجمال هذا البلد وجمال الزيّ التونسي التقليدي..استمتعت كثيرًا بتصوير جزء من “للموت٣” فيها.. كانت تجربة ممتعة“.

وكانت الحلقات الأولى من المسلسل قد كشفت عن بدء سحر وريم حياتهما الجديدة في تونس تحت اسم “سمر” و”لين” ويبدو ان المشاكل لن تتوقف عن ملاحقتهما على الرغم من القرار الذي اتخذتاه ببدء حياة نظيفة وشريفة من الصفر فتعملان كنادلتين في ملهى ليلي لتكسبا المال “بالحلال” كما ادّعتا، إلا ان أزمة جارهما “بوب” الذي كان مقرباً من ريم يدخلهما في مصيبةٍ خطيرة بعدما يترك معهما USB كأمانة قبل ان يلاحقه افراد العصابة الا ان سرعان ما يعترف بكل شيء فيعود الرجال المسلحون للبحث عن سحر وريم اللتين وجدتا نفسيهما متورطتين بسبب المشاهد الخطيرة التي شاهدتاها، ولكن سحر وريم تقعان في قبضة “كارما” (ورد الخال) المتورطة بتجارة المخدرات والماس وتبييض الاموال فتدفعهما الى ارتكاب جريمتَي قتل مقابل الافراج عنهما وتصورهما سراً من اجل ابتزازهما لاحقاً بعدما هددتاها بال USB. وبعد الافراج عنهما وعندما اعتقدت ريم وسحر انهما نجتا من كارما، تعود الاخيرة لتخطفهما لرغبتها بأن تعمل المرأتين لديها.


يشارك إلى جانب دانييلا و ماغي كل من ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير. إخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر وإنتاج ايغل فيلمز.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات