اسم ماغي بو غصن ترند وطرح البرومو الرسمي "للموت " بجزئه الثالث

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل "للموت" بجزئه الثالث، والذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم.


ويشهد البرومو أحداث مشوقة، حول هروب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة من العديد من الأشخاص الى وجهات متعددة، وتقعا فيما بعد في كمائنهم، لكن الانتصار في النهاية يكون من صالحهما.


وقد أحدث البرومو ضجة واسعة، إذ تصدر ترند مواقع التواصل بعد دقائق فقط من طرحه، وتصدر اسم ماغي بو غصن الترند على تويتر لبنان وعدد من الدول العربية، حيث لا يزال اسمها منذ أيام في قائمة الترند.


وكانت ماغي شكرت جمهورها على تصدر اسمها الترند، معلقة : "كتير مبسوطة بكل الأصداء.. للموت ٣ واسمي ترند من ١٠ ايام لليوم.. وهيدا الشي بيكبّر القلب وبيفرّح. كلّه بفضلكن وبفضل دعمكن ومحبتكن وحماسكن للعمل. فعلاً الفنان والجمهور شراكة بكل شي. وإنتوا اللي بتوصّلوا مجهودنا بهالشكل". وتابعت "شكراً ع كل شي وبحبكن".


يُشار الى أن مسلسل "للموت 3" بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، إلى جانب عدد كبير من الممثلين الذين سيظهرون في الجزء الثالث، منهم الممثلة اللبنانية ورد الخال، فايز قزق، يامن الحجلي، مهيار خضور، من إنتاج شركة إيغل فيلمز، إخراج المخرج اللبناني فيليب أسمر وكتابة الكاتبة اللبنانية ندين جابر.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب