لم يفضل الناس ارتداء الألوان الفاتحة في الصيف؟

يفضل الناس ارتداء الأبيض والالوان الفاتحة في الصيف والسبب وراء ذلك هو قدرة هذه الألوان في عكس الحرارة وقت التعرض إلى الشمس، كما تناسب تلك النغمات أجواء الطلعات والعطلات الشاطئية المرحة خلال فصل الصيف.
اكتشفي معنا موضة الألوان الفاتحة في صيف 2023 من عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية.

الأبيض من الألوان المفضلة في الصيف

                                                                      Maison Rabih Kayrouz

لا غنى عن اللون الأبيض في خزانة الصيف، وقُدم بموديلات منوعة على منصات عروض الأزياء الجاهزة أحببنا الفستان القميص الأبيض الواسع الطويل المشقوق على الجانبين من مجموعة ميزون ربيع كيروز Maison RabihKayrouz، كما لفتنا الفستان الملتف حول الجسم الطويل والمطبع بالأحمر من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London.

قد يهمك الاطلاع على افكار لتنسيق اللون الابيض 

                                                                         Temperley London

الوردي البودر من ألوان الصيف الرائجة

Longchamp

لا يزال اللون الوردي متمسكا بمكانه ضمن قائمة إتجاهات الصيف، أحببنا البدلة الوردي البودر المصممه بأكتاف عريضة من توقيع ماركة لونشان Longchamp والمنسقة مع حقيبة وحذاء باللون الزهري الفوشيا، كما أعجبنا الطقم الذي ظهرت به عارضة ماركة Adeam خاصة البنطال الواسع عالي الخصر. 

                                                                                       Adeam

الأزرق السماوي موضة صيف 2023

Dries Van Noten

يبقى اللون الأزرق السماوي من أبرز صيحات الصيف وقد طغى على مجموعات الأزياء الجاهزة لهذا العام، قدمت ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten قميص طويل واسع مزين بكشاكش على أحد الكتفين ومنسق مع تنورة بليسيه مورده تغطي الركبة وحذاء أبيض، فيما ظهرت عارضة ويندسور Windsor بتنورة Wrap تغطي الركبة مزينة بحزام بني عريض ومنسقة مع توب أبيض وصندال من نفس لون الحزام.

ما رأيك في معرفة المزيد عن أبرز ألوان الموضة لهذا العام 2023

Windsor

البيج من الألوان الفاتحة المفضلة للناس

Max Mara

يعتبر اللون البيج من أساسيات خزانة الصيف وكالعادة هيمن على مجموعات الأزياء الجاهزة، رصدنا لدى ماركة ماكس مارا Max Mara جمبسوت واسع ببنطال Flare منسق مع غطاء رأس وحذاء وحقيبة Shopper من نفس لونه، أعجبنا أيضًا الطقم المؤلف من توب طويل وتنورة منفوخة من مجموعة Molly Goddard.

Molly Goddard

الأخضر النعناع نجم صيف 2023

Veronica Beard

لم يتخلى اللون الأخضر النعناع عن مكانه ضمن مجموعات صيف 2023 للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Veronica Beard بدلة مخططة مؤلفة من جاكيت قصير وبنطال عالي الخصر وصديري من نفس اللون والطبعة، لفتنا أيضًا البليزر الطويل الواسع المصمم بأزرار على الجهتين من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten والمنسق مع قميص بيج وتنورة بليسيه صفراء طبقات.

ما رأيك بقراءة المزيد من نصائح موضة تساعدك في تطوير ستايلك الشخصي في الملابس.
 

                                                                                        Dries Van Noten

الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة