تنسيقات ملابس صيفية شبابية من ديما الأسدي

  • لكل شخصية شهيرة ستايل خاص بها يعتبر بصمتها، فحين نرى قطعة ما تتماشى مع ستايلها في واجهات البوتيكات، تخطر ببالنا هذه النجمة على الفور. ولكن نادراً ما نرى إعلامية بستايل متنوع الى حد كبير، تجمع العصرية بالشياكة وستايل وروح الشباب في آن. هذا صحيح، ثمة مذيعة عربية تتمتع اطلالاتها بكل هذه الصفات وأكثر، وهي الإعلامية والمؤثرة ديما الاسدي التي سحرت كل الجمهور باطلالاتها الشبابية الملفتة والمميزة، أكانت على الشاشة، في المناسبات الهامة، أم حتى في خروجاتها اليومية الكاجوال.

     

    ما هي الأساسيات التي تميز ستايل ديما الأسدي؟

     


    من خلال متابعتنا لستايل الأسدي، لفتتنا طريقة تنسيقها لستايلات وألوان ونقوش ملابسها بطرق غير تقليدية، فيما تتربع الفساتين بطول الكاحل ذات القصات والألوان النابضة بالحياة على عرش القمة في لوكات هذه الإعلامية التي تنتقيها غالباً  في مختلف الأماكن التي تقصدها، وتتركها لتكون أساس طلتها من خلال تنسيقها مع أكسسوارات بسيطة وموديلات بلايز ناعمة. في السياق ذاته، خطفت أنفاسنا القفاطين الإستثنائية التي أطلت علينا بها الأسدي في أكثر من مناسبة، فاختارتها مفعمة بالحيوية وتليق بسنها وبألوان تعزز من لون سحنتها.

    ستايل متجدد

     

    ولعل ستايل هذه الملهمة الشابة الفريد جعلها تحظى بهذه الشعبية الضخمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بحيث وصل عدد متابعيها الى حوالي مليون متابع.  
    أما الحيل التي تعلمناها منها لتنسيق ملابس صيفية شبابية، فهي التالية:
    1-    للوك شيك يجمع الرصانة بالعصرية والروح الصيفية، نسقي تنورة بطول الركبة باللون الأسود مع قميص بنقوش الورود المفعمة بالألوان. هذا اللوك سيرافقك من الصباح حتى المساء.
    2-    السروال الأبيض أساس إطلالاتك. استبدلي الجينز والسروال الأسود الكلاسيكي بالسراويل البيضاء في الصيف، وهي ستلعب دوراً أساسياً في قلب لوكاتك رأساً على عقب، كما أنها تتلائم مع مختلف ألوان وستايلات البلايز.
    3-    نقوش الورود على مختلف التصاميم هي السر للإطلالات المنعشة. اختاري لمختلف اللوكات وتلاعبي بها من خلال ذوقك الرفيع بالتنسيق والستايلينغ. 

    أضف تعليقا