موضة صيف 2023.. ملابس فضفاضة وألوان جريئة

باتت موضة صيف 2023 واضحة لنا بمجرد عمل جولة سريعة على الموديلات التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية، "الجميلة" تستعرض لكِ أحدث صيحات الموضة لصيف 2023  لتكوني السباقة في إعتمادها والتأنق بها.

1- الملابس الفضفاضة موضة صيف 2023

يبدو أن المحتشمات والمحجبات سيكونن من المحظوظات هذا العام، فإعتماد ملابس فضفاضة في كامل الطلة تعتبر من أبرز إتجاهات موضة صيف 2023، من الماركات التي أدرجت هذه الصيحة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson والتي ظهرت إحدى عارضاتها مرتديه قميص وردي بودر طويل واسع منتفخ الأكمام منسق مع بنطال واسع من نفس اللون، وانتعلت حذاء وردي فاتح وتممت اللوك بحقيبة منقوشة.

Ulla Johnson

2- التنانير غير متساوية الحواف موضة 2023

انتشرت صيحة التنانير غير متساوية الحواف على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وهى من صيحات موضة صيف 2023، من جهتنا أحببنا التنورة الصفراء متوسطة الطول المزينة بكسرات البليسيه على الجانبين وتطريزات ناعمة من مجموعة ماركة Bibhu Mohapatra، نسقيها على طريقة العارضة مع توب أبيض بنصف أكمام مزدانه بدانتيل أسود، اكملي هذا اللوك بصندال أسود بكعب عالي رفيع وحقيبة كتف سوداء.

Bibhu Mohapatra

اقرئي أيضًا نصائح موضة تساعدك في تطوير ستايلك الشخصي في الملابس.

3- بدلات نسائية بألوان جريئة آخر موضة

شقت البدلات النسائية المصممه بألوان جريئة طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وجدنا لدى ماركة جيني Genny بدلة باللون البرتقالي الصارخ تميزت بأكتافها العريضة، يمكنك تنسيقها خلال المساء مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

Genny

قد يهمك أيضًا التعرف إلى أبرز ألوان الموضة لهذا العام 2023.

4- الملابس المخططة موضة صيف 2023

هيمنت الملابس المخططة على منصات عروض الأزياء الجاهزة وهى واحدة من صيحات موضة 2023، حتى أن بعض الماركات نسقت إطلالات كاملة بهذه الطبعة الذكورية المميزة، أحببنا إطلالة عارضة ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard بالقميص الأزرق المخطط بالأبيض والمنسق مع بنطال واسع من نفس اللون والطبعة وصندال باللون الجملي، تممي هذه الطلة النهارية بحقيبة ظهر من نفس لون الحذاء.

 

Veronica Beard

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق الفستان القميص بشكل محتشم.

5- فساتين منفوخة الأكمام موضة صيف 2023

لم تغب الفساتين المصممه بأكمام منفوخة عن لائحة موضة صيف 2023، أعجبنا الفستان الطويل المطبع والمصمم بتنورة مؤلفة من طبقات من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه مع صندال بيج فاتح من نفس لون خلفية الفستان وحقيبة زرقاء بلون الطبعة.

Ulla Johnson

6- التنانير الجينز مستقيمة القصة تعود 

تعود التنانير الجينز مستقيمة القصة سواء الطويلة أو متوسطة الطول بقوة في صيف 2023، وجدنا لدى ماركة ألتوزارا Altuzarra تنورة طويلة، وننصحك بتنسيقها مع قميص أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني الخصر بحزام جملي عريض واختاري الحقيبة باللون الأسود.

 

Altuzarra

7- الملابس بجهتين غير متطابقتين موضة 2023

لا تزال الملابس المصممه بجهتين غير متطابقتين متصدره مشهد الموضة، صيحة جريئة ظهرت بها إحدى عارضات ماركة Schiaparelli حيث ارتدت طقم ستان واسع مؤلف من قميص متوسط الطول وبنطال وكلاهما بجهة بيضاء والاخرى زرقاء فاتحة، نسقي هذه الطلة مع أكسسوارات ذهبية لإطلالة مميزة في المساء.

 

Schiaparelli

8- الجاكيت البليزر موضة صيف 2023

أثبت الجاكيت البليزر حضوره على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، ونسق هذا العام بطرق غير إعتيادية، أعجبنا اللوك الذي ظهرت به عارضة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والتي نسقت البليزر الرمادي ترابي اللون مع قميص وتنورة غير متساوية الحواف باللون الأزرق الفاتح وانتعلت صندال رمادي فاتح مسطح.

ننصحك بقراءة طرق تنسيق البليزر الأبيض من وحي النجمات

Brandon Maxwell

9- إرتداء طبعتين مختلفتين موضة صيف 2023

يبدو أن المزج بين طبعتين مختلفتين في الطلة الواحدة ستعود من جديد في صيف 2023، بعدما طبقتها عارضات ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، من جهتنا أحببنا تنسيق البلوزة البيضاء منتفخة الأكمام والمخططة بالأسود مع التنورة الماكسي الصفراء المطبعة بالورود.

 

Carolina Herrera

10- البناطيل الـ Flare الواسعة موضة 2023

ركزت دور الأزياء العالمية على تقديم البناطيل الـ Flare الواسعة عالية الخصر والمصممه بألوان صيفية زاهية كما في الموديل الليلك الموقع من ماركة Greta Constantine، والمنسق مع بلوزة Peplum خضراء، تممي هذه الطلة بصندال وكلاتش باللون الأسود.

اكتشفي أيضًا موضة ربيع 2023 المناسبة للقصيرات.
 

Greta Constantine

الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة