نصائح موضة لإطلالة صيف 2023 من وحي الستريت ستايل

تتميز ملابس الصيف بكونها سهلة الإرتداء والتنسيق، فقط عليكِ إختيار القطع المريحة والعملية والتي بإمكانها التخفيف من حرارة الطقس، من هنا تقدم لكِ "الجميلة" نصائح موضة لإطلالة صيف 2023 من وحي الستريت ستايل.

1- ارتدي الألوان الفاتحة في صيف 2023

اختاري الألوان الفاتحة والفساتين والبناطيل البيضاء التي تعكس أشعة الشمس بدلاً من امتصاصها، برزت هذا الصيف كافة الألوان الباستيلية وعلى رأسها الأزرق البودر، ويناسب كافة ألوان البشرة.
اختاري توب قصير بهذا اللون الناعم ونسقيه مع بنطال أبيض واسع عالي الخصر وانتعلي Slippers بيضاء واحملي حقيبة كتف بيج فاتحة وزيني الرقبة بسلسال ذهبي قصير.

2- الأكمام الفضفاضة لإطلالة صيف 2023

عندما يتعلق الأمر بملابس الصيف عليكِ إختيار الفساتين والبلايز المصممة بأكمام فضفاضة، فالهدف هو ضمان تدفق الهواء، ضعي في اعتبارك القمصانوالبلوزات المصممه بأكمام منفوخة والتي تعتبر من أبرز صيحات صيف 2023.
نسقي الفستان الأبيض القصير المزين بطبعات باستيلية ناعمة ومصمم بأكمام منتفخة مع صندال أبيض بكعب متوسط الطول وتممي اللوك بحقيبة سوداء أو بلون متوفر في طبعة الفستان.


3- ابتعدي عن الملابس الضيقة في الصيف

تجنبي إرتداء الملابس الضيقة فالقطع الفضفاضة هي الأفضل للبقاء منتعشة في الصيف. اختاري البناطيل القصيرة واسعة الساق والقمصان الفضفاضة والبلوزات كبيرة الحجم والفساتين والتنانير التي تمنحك مساحة للتنفس.
ابتعدي أيضًا عن البناطيل الجينز الـ Skinnyالملاصقة للجسم واستبدليها بموديلات Slouchy واسعة الأرجل مصممة بخامة خفيفة.

4- الأقمشة الخفيفة الأنسب لإطلالة الصيف

انتقي الأقمشة التي تسمح بمرور الهواء،فهناك فرق بين الأقمشة القابلة للتنفس والأقمشة التي تحبس الرطوبة خلال فصل الصيف، وابتعدي تمامًا عن الملابس المصممة من مواد صناعية غير قابلة للتنفس، وتحققي دائمًا من ملصقات الملابس للتأكد من أن ملابسك مصنوعة من الكتان أو القطن أو الحرير بنسبة 100٪.
جربي تنسيق الفستان القطن الأبيض القصير المطبع بالأزرق الداكن مع حزام رفيع وصندال من نفس لون الطبعة واحملي حقيبة باللون الأبيض الكريمي.

ما رأيك بالاطلاع على موديلات فساتين للصيف من وحي لجين عمران

5- البناطيل الواسعة أساسية لإطلالة الصيف

ابحثي عن البناطيل القطنية أو الكتان خفيفة الوزن في فصل الصيف، وإذا كان يجب عليكِ ارتداء الجينز، اختاري الجينز واسع الساق، والذي لا يزال يسمح بتسلل الهواء.
احصلي على إطلالة مينمالية بتنسيق البنطال الأبيض الكريمي عالي الخصر مع قميص أبيض سادة وانتعلي حذاء Loafers من نفس لون البنطال على أن تكون الحقيبة ونظارة الشمس باللون الأسود.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طرق تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام من وحي الفشينيستا

6- الفساتين الواسعة رفيقتك في الصيف

اعتمدي على الفساتين الصيفية المريحة فهى خيار سهل للأيام التي لا تعرفين فيها ماذا ترتدين، الصيف هو الوقت المثالي لإقتناء الفساتين الطويلة الماكسي الواسعة للحصول على إطلالة صيفية بوهو.
اختاري فستان A Line ماكسي باللون السيمون الرائج ونسقيه مع صندال بكعب عالي وحقيبة كتف باللون الأسود.
 

7- الصنادل المفتوحة لتتنفس قدميك

لا تزال الـ Slippers المسطحة رائجة بكل أشكالها في صيف 2023 فهي خيار رائع للذهاب إلى الشاطئ، أيضًا الصنادل ذات الأربطة أو الأحذية القماشية، والتي تسمح لأصابع قدميك بالتنفس.، أما الصنادل الجلدية احرصي على إختيارها بتصميم مفتوح يكشف معظم القدم وبكعب عريضة أو بلاتفورم لخطوات مريحة.
 

8- قللي الأكسسوارات المعدنية في الصيف

قللي الأكسسوارات المعدنية خلال فصل الصيف، فيمكن أن تلتصق القلائد المتدلية أو الأساور الكبيرة بجلدك في الطقس الحار وتتسبب في إزعاجك. اختاري أكسسوار واحد مميز، مثل الأقراط الـ hoops earrings الذهبية والفضية، والجئي إلى بعض الأكسسوارات المصنوعة من البلاستيك أو المحبوكة من الخيوط الملونة الرائجة.

بعد الإطلاع على هذا الموضوع يمكنكِ متابعة المزيد من كيف ترتدين البنطال الرياضي Sweatpants على طريقة الستريت ستايل؟

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة