طرق تنسيق الفستان القميص بشكل محتشم

لا يزال الفستان القميص متربعًا على عرش الموضة العالمية بعدما أثبت حضوره على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023، وهو من الصيحات الجريئة ولكن اليوم نساعدك في تنسيقها بشكل محتشم وأنيق من وحي إطلالات الفاشينيستا.

اختاري الفستان القميص الطويل

واحدة من أسرار تنسيق الفستان القميص بشكل محتشم هى إختياره في الأساس بموديل طويل وواسع لتضمني الحصول على لوك راقي يخفي عيوب الجسم ويحقق لكِ الراحة المطلوبة في فصل الصيف.
جربي إرتداء الفستان القميص الأبيض متوسط الطول مع slippers بيضاء وتممي اللوك بحقيبةShopper وقبعة كبيرة من القش الدارج.
 

اضيفي الحزام للفستان القميص الميدي

إضافة حزام تعتبر من الطرق المتبعة لتزيين الفستان القميص وتحويله إلى قطعة أكثر إحتشامًا بتحديد الخصر وعدم تركه منسدلًا خاصة اذا قمتي بإختيار الموديلات متوسطة الطول التي تصل حافتها إلى منتصف الساق.
اختاري فستان أبيض متوسط الطول مصمم بأكمام طويلة وزينيه بحزام رفيع أسود أو باللون البني الداكن وانتعلي صندال mule باللون النيود حتى يساعدك في إطالة القامة، ويمكن أن تختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

إذا أعجبكِ هذا المقال تعرفي على طريقة تنسيق حزام الخصر لمسة إضافية على اطلالات النجمات

اختاري الفستان القميص بلون داكن

إختيار الفستان القميص بلون داكن يضمن لكِ إطلالة أكثر إحتشامًا نظرًا لأن اللون الأبيض قد يكون شفاف، أيضًا الفستان الداكن سيظهرك بقامة أنحف مما أنتِ عليه، اختاريه بقصة واسعة من أسفل لإخفاء منطقة الأرداف.
جربي تنسيق الفستان القميص الأزرق الداكن المنقط بالأبيض والمزود بحزام رفيع من نفس لونه مع حذاء Pointed باللون الأزرق الداكن وتممي أناقتك بحقيبة Lady Dior البيضاء المطبعة بالأزرق، اختاريها بحجم متوسط لتتماشى مع ستايلك الأنيق.
 

طرق تنسيق الفستان القميص مع الحجاب

فكرة تنسيق قطعة جريئة مثل الفستان القميص قد تبدو صعبة ولكن توفر موديلات طويلة سهلت المهمة مما دفع الفاشينيستا المحجبات إلى تبني هذه الموضة والتفنن في تنسيقها بطرق ملهمة.
اختارت الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب فستان أبيض A line طويل مصمم على طراز القميص ونسقته مع الطرحة البيضاء المفضلة لها وتممت اللوك الأنيق بحقيبة كتف بيضاء مزودة بسلسال فضي وانتعلت حذاء مدبب فضي وارتدت نظارة شمسية سوداء.
 

جربي أيضًا تنسيق الفستان القميص الرمادي الفاتح مع صندال أبيض ناعم بكعب عالي واكملي الطلة بحقيبة وطرحة باللون الأبيض الكريمي.

قد يهمك أيضاً قراءة أفكار لفات طرح جديدة لشهر رمضان من وحي الفاشينيستا

أجمل موديلات محتشمة للفستان القميص من منصات العروض

شق الفستان القميص طريقه إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023، وتميزت أغلب القطع بالقصات المحتشمة، وجدنا لدى ماركة Sara Battaglia فستان A Line أبيض مخطط عاموديًا ومزود بحزام عريض من نفس اللون والطبعة ومنسق مع صندال شفاف بكعب أبيض عريض، اكملي هذا اللوك بحقيبة كتف بيضاء أو نيود.

Sara Battaglia

أحببنا أيضًا الفستان الأبيض الطويل الواسع المزين بشقين على الجانبين من توقيع ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، نسقيه مع سنيكرز على طريقة العارضة واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم عبر الجسم.

Maison Rabih Kayrouz

وقعنا أيضًا في عشق الفستان القميص الأبيض متوسط الطول المشجر من الأمام من توقيع ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع حذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.

Erdem

بعد أن تعرفت إلى طرق تنسيق الفستان القميص بشكل محتشم، اكتشفي أيضًا 7 أنواع ملابس لا بد أن تتوفر في خزانة الربيع من وحي ستريت ستايل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة