طرق تنسيق البليزر الأبيض من وحي النجمات

يعتبر البليزر الأبيض من القطع الأساسية التي يجب ان تكون في خزانتك، حيث يمكن اعتماده في كثير من الأوقات، سواء خلال العمل لاضفاء طابع رسمي لإطلالاتك، أو في المناسبات والسهرات من خلال تنسيقه مع قطع أخرى مناسبة، واليوم نعرفك على طرق تنسيق البليزر الأبيض من وحي اطلالات النجمات.

البليزر الأبيض مع التنورة البيضاء للمساء

يمكنك تنسيق البليزر الأبيض مع تنورة باللون الأبيض في اطلالات المساء، والأوقات الرسمية، سواء التنورة الماكسي على طريقة درة، والتي اختارت تنورة بليسيه واسعة مع بليزر ابيض، أو التنورة العمودية بالطول المتوسط مثل اطلالات ياسمين صبري.

البليزر الأبيض مع الفستان الأبيض

كما يمكنك تنسيق البليزر الأبيض مع فستان ابيض في اطلالات المساء والسهرات، باختيار فستان ناعم باللون الأبيض يتناغم مع البليزر، مثل اطلالة أحلام، التي اختارت طقم يتألف من الفستان والبليزر الأبيض.

ما رأيك بمشاهدة مجوهرات ياسمين صبري في غاية الفخامة ومن هذه الماركات

البليزر الأبيض مع الجينز

لتحصلي على لوك يجمع بين الكاجوال والرسمية، يمكنك تنسيق البليزر الأبيض مع بنطال جينز على طريقة ياسمين صبري، وهي اطلالة مثالية للعمل.

البليزر الأبيض مع البنطال الأبيض

وتعد البدلة البيضاء من الألوان الجذابة والناعمة التي تناسب العمل كما أنها مثالية للمساء والمناسبات الرسمية، ويمكن تنسيق بليزر ابيض مع بنطال ابيض أو اختيار بدلة كاملة باللون الأبيض مثل اطلالة انغام.

البليزر الفستان باللون الأبيض

من ابرز صيحات الموضة الرائجة هي البليزر الفستان، والذي عادةً ما يكون أطول قليلاً من البليزر التقليدي، وهو عبارة عن بليزر يتم ارتداءه بمفرده مثل بليزر نوال الزغبي الذي نسقته مع تي شيرت اسود وجوارب سوداء شفافة وبوت اسود.

بعد الاطلاع على طريقة تنسيق البليزر الأبيض ما رأيك بتنسيق  موديلات البليزر الاسود من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات