أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالعبايات في أول أيام رمضان

شاركت الفاشينيستا المحجبات صورهن على انستجرام وهن متألقات بالعبايات والقفاطين خلال أول أيام شهر رمضان، موديلات رائعة وتنسيقات ملهمة استوحي منها لإطلالات محتشمة وراقية خلال عزومات الشهر الفضيل.

الفاشينيستا سهى بقفطان أبيض مطبع

ظهرت الفاشينيستا المحجبة سهى برفقة أبنائها مرتدية قفطان أبيض مطبع زينته بحزام ذهبي وتممت اللوك بطرحة قطنية سوداء، تممي هذا اللوك بحذاء أسود وكلاتش عريض أسود سادة.
هذا الستايل يناسب الطويلات والنحيفات، الحزام يحدد الخصر ويمكن للتنورة الواسعة أن تخفي عيوب الجسم.

دلال الدوب بفستان أبيض مطرز

أطلت الفاشينيستا المحجبة سهى في أول أيام رمضان بفستان أبيض طويل منخفض الخصر مزين بكسرات على الجانبين ومطرز بالذهبي، نسقته مع طرحة بيضاء وحذاء Pointed شفاف بمقدمة ذهبية.
إطلالة ملائكية تناسب طويلات القامة وصاحبات البطن المسطح ، فالخصر المنخفض صيحة رائجة ولكنها لا تناسب القصيرات أو اللواتي يملكن بطن بارز.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ألوان الأكسسوارات المناسبة للعبايات البيضاء لكشخة رمضان

تسنيم أبو سيدو بعباية سوداء مطبعة

تألقت الفاشينيستا المحجبة تسنيم أبو سيدو في أول أيام الشهر الفضيل بعباية سوداء مزينة بالطبعات والتطريزات الملونة نسقتها مع فستان أسود سادة طويل واعتمرت طرحة سوداء وانتعلت صندال أسود بكعب رفيع.
إطلالة رائعة يمكن أن تساعد في تنحيف الجسم الممتلئ وإطالة القامة بفضل الفستان الأسود والصندال الذي يكشف جزء كبير من القدم وكعبه الطويل الرفيع.

سحر فؤاد بفستان أسود مزخرف

أطلت الفاشينيستا المحجبة سحر فؤاد في أول أيام رمضان بفستان أسود مستقيم القصة ينتهي طوله عند الكاحل ومميز بأكمامه الطويلة التي تصل إلى حافة الفستان والمزينة بالزخارف البيضاء، وقد نجحت في تنسيقه مع الطرحة البيج والحزام الذهبي والصندال الشفاف.
إطلالة مثالية لكل من ترغب في الظهور بأكتاف أعرض، ونرشحه بقوة لصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية لخصره المحدد بالحزام وقصته المستقيمة.

الفاشينيستا هجراء بقفطان واسع مطبع

ظهرت الفاشينيستا هجراء في أول أيام الشهر الفضيل بقفطان واسع مزين بطبعات الورود الكبيرة الزرقاء والخضراء، نسقته مع توربان بلون ترابي وانتعلت slippers زرقاء رويال.
القصة الواسعة للقفطان تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز والأرداف الممتلئة، حتى الجسم النحيف سيخفي عيوبه ويظهره بمدى أعرض.

الفاشينيستا نورهان حسن بعباية وردية

تألقت الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن بعباية وردية فاتحة مميزة بياقتها العالية والأكمام المنتفخة، نسقتها مع توب أبيض وتنورة بليسيه بيضاء وتممت اللوك بسنيكرز بيضاء وطرحة وردي بودر.
إطلالة تخفي الذراعين الممتلئين، وتطيل القامة بفضل إرتداء التوب والتنورة والحذاء من نفس اللون.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ مشاهدة أيضا أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 لإطلالات السحور.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات