إطلالات بالعباءة الشرقية على طريقة الملكة رانيا 

Queen Rania of Jordan (L) and Morocco's King Mohammed VI's wife Lalla Salma smile as they arrive 01 June 2007 to the Sacred Musics Festival in Fez. AFP PHOTO/ABDELHAK SENNA ABDELHAK SENNA / AFP

تشتهر الملكة رانيا بحبها للأناقة التقليدية واعتزازها بتراث الأردن، وهي لا تتفك في كل مناسبة تظهر هذا الحب والاعتزاز من خلال ارتداء تصاميم شرقية الروح والتفاصيل. وأحيانا من خلال ارتداء العبايات التقليدية الخالصة او من خلال اعتماد طلة العباءة مع القليل من الحداثة لتظهر لنا كيف أن العباءة التقليدية يمكن أن يتم تحديثها لتظل الخيار المثالي للمرأة الأنيقة إذا رغبت. 

وإن كنت تبحثين عن طلة راقية وشرقية الطابع لأمسياتك الرمضانية، إليك مجموعة من الإطلالات التي اعتمدتها الملكة رانيا بالعباية الشرقية.

في عيد العلم عام 2022 إطلالة راقية وأنيقة للملكة رانيا بعباءة بتصميم يجمع بين الحداثة والتقاليد مزينة بأنماط تطريز تقليدية بخيوط بألوان الزهري والبنفسجي والأحمر بتدرجات مختلفة.

 

 

عباءة تقليدية بتطريز من خيوط حمراء فاقعة على شكل نباتات مع حزام أحمر ارتدتها الملكة رانيا لحضور حفل إفطار مع مجموعة من الشباب الأردنيين عام 2022.

قد يهمك أيضا قراءة إطلالات راقية للمناسبات الرمضانية من وحي الملكات والأميرات

الملكة رانيا ارتدت عباءة بتصميم مميز مزينة بخيوط ذهبية وحزام ذهبي لاستقبال الملك تشارلز عندما كان لا يزال أمير وايلز عام 2021 عندما أتى في زيارة إلى الأردن برفقة عقيلته. حيث أقيم حفل عشاء رسمي على شرف الزيارة. 

عباءة نهارية تقليدية التصميم والأنماط اختارتها الملكة رانيا لزيارة القائمين على إحدى الجمعيات الخيرية في الأردن.

ما رأيك أن تألقي بعبايات شرقية من وحي الشيخة موزة

للاحتفال بعيد الأردن الوطني عام 2020 اختارت الملكة رانيا عباءة شرقية باللون الأبيض مع أنماط تطريز بتدرجات اللون الأزرق.

عباءة تقليدية بتصميم مبهر فيه الكثير من الحرفية على صعيد أنماط التطريز وألوان الخيوط المستخدمة والتداخل بين هذه الأنماط التي تكاملت مع لون العباءة الأحمر.

اذا اعجبك هذا الموضوع تابعي المزيد من حيل موضة تزيد الطول بالعبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات