إطلالات رجوة آل سيف أنيقة وراقية

A handout picture released by the Jordanian Royal Palace shows Crown Prince Hussein, and his Saudi fiancée Rajwa Khaled bin Musaed bin Saif posing during their engagement ceremony in the Saudi capital Riyadh on August 17, 2022. Jordanian Royal Palace / AFP

منذ إعلان خطبتها على الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لفتت رجوة آل سيف الأنظار اليها بسبب إطلالاتها الراقية التي شبهها الكثيرين لإطلالات وستايل الملكة رانيا لناحية التصاميم وطرق التنسيق والألوان التي تعتمدها.

ستايل رجوة آل سيف:

في آخر ظهور لها تألقت رجوة بجانب خطيبها الحسين في حفل زفاف الاميرة إيمان، حيث اعتمدت إطلالة صفراء اللون وناعمة التصميم.

ما رأيك بالتعرف أكثر كم بلغ سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة ايمان؟

وفي حفل حناء الأميرة إيمان، تألقت رجوة بإطلالة تراثية، حيثت اختارت العباية الملونة بالفوشيا والبرتقالي وبدت فيها في غاية الأناقة.

ومن الملاحظ أن رجوة تمشي على خطى الملكة رانيا في اختيار إطلالاتها خاصة وانها تتمتع بقامة ممشوقة وجسم رشيق كالملكة رانيا.

كما ان إطلالات رجوة تتميز بالإحتشام والتصاميم الناعمة المفعمة بالأنوثة، كإطلالتها بالتنورة السوداء والقميص الأبيض.

ومن أجمل إطلالاتها الى جانب الأمير الحسين، هذا الفستان الأزرق الملكي المصمم بأسلوب كلاسيكي ناعم.

وفي احدى صورها مع خطيبها الحسين، اعتمدت رجوة التنورة الطويلة المطبعة بالألوان الفرحة مع القميص الأبيض الناعم والحزام البنفسجي على الخصر.

وتتألق رجوة بالفساتين البسيطة التصميم والتي تبرز رشاقتها وخصرها النحيف، وقد اختارت هنا فستاناً ناعماً باللون الاوف وايت.

الجدير بالذكر ان رجوة تألقت في حفل خطوبتها من الأمير الحسين بإطلالة محتشمة تقليدية مع الطرحة الخضراء الناعمة على الرأس وبدت أنيقة كثيراً.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا ماركات فساتين الملكة رانيا وابنتها سلمى ورجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة إيمان؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات