عبايات وردية آخر موضة لإطلالات رمضان 2022

 

اذا كنت من عشاق الدرجات المبودره عليكِ مشاهدة أحدث موديلات العبايات الوردية الفاتحة قبل إتخاذ القرار بشأن اطلالتك خلال شهر رمضان 2022، على الأقل ستعجبك قطعة أو أثنين من مختاراتنا.

عبايات وردية بقصة بترفلاي

لم تغب العبايات بقصة البترفلاي الأنثوية المحتشمة عن مجموعات عبايات 2022 وقدم بعضها باللون الوردي البودر والذي يناسب لوكات نهار رمضان، قدمت ماركة Des Farah عباية مطرزة عند الكتفين والأكمام نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وتممي الطلة بصندال أبيض Mule.
قدمت ماركة Cecilehob عباية بترفلاي وردية سادة بخامة مضلعه نسقيها مع فستان ميدي من نفس لونها وصندال نيود.

عبايات وردية مزدانه بالتطريز

زيدي إطلالتك فخامة خلال تجمعات إفطار الشهر الفضيل وتبني موضة العبايات الوردية المحبوكه بالشك اليدوي، تألقت عارضة ماركة WA Dubai بعباية وردية مزينه بالتطريز البارز على الأكمام والصدر، نسقيها مع فستان من نفس لونها وطولها وانتعلي صندال باللون البرغندي.
أحببنا أيضًا العباية الـ V neck المطرزة في القسم السفلي منها من مجموعة أناتومي Anatomi، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان من نفس لونها وصندال باللون الجملي.

 

عبايات وردية بياقات عريضة

ها هى موضة العبايات ذي الياقات العريضة المستوحاة من ستايل المعطف الخفيف تتصدر المشهد من جديد، قدمت ماركةعفة الدباغ Effa fashion عباية مزينه بأزرار على الجهتين Double breasted abayas، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Slouchy وانتعلي سنيكرز بيضاءء.
قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية جمعت بين اللونين الوردي والأزرق منسقه مع فستان وصندال باللون الأسود.

 

عبايات وردية بياقة V Neck

بالنظر إلى مجموعات 2022 لاحظنا بزوغ نجم العبايات المصممة بياقة V Neck وقد صادفنا موديل راقي تميزبقصته على شكل حرف A نسقيها مع فستان من نفس لونها وصندال شفاف، أما العباية التي حملت توقيع ماركة كلو Clue والمطرزة حول الياقة ارتديها مع فستان أبيض وصندال باللون الفضي.

اقرئي أيضا : عبايات وردي في شهر أكتوبر الوردي

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات