اختبار: اختاري باباً واكتشفي كيف يمكنك المشاركة في اليوم العالمي للمرأة

يحتفل العالم في 8 مارس من كل عام بيوم العالمي للمرأة، الذي يُخلّد الإنجازات الاجتماعية والثقافية للمرأة في جميع أنحاء العالم، مع تسليط الضوء أيضاً على أوجه عدم المساواة التي لا تزال تعاني منها العديد من النساء. يمكنك المشاركة في حملة اليوم العالمي للمرأة من خلال هذا الاختبار. فقط اختاري باباً واكتشفي مع "الجميلة" كيف يمكنك الاحتفال به وإحداث تأثير مع من حولك من النساء.

اختبار: أفكار للمشاركة في يوم المرأة العالمي

الصورة من freepik

  • الباب رقم 1

إذا وقع اختيارك على الباب رقم 1، فيمكنك اظهار دعمك على وسائل التواصل الاجتماعي للدعوة ضد التحيزات وعدم المساواة التي تظهر في الأنشطة اليومية أو أماكن العمل أو المدارس. استخدمي قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك لمشاركة صورة لك مع رفع يديك في شكل "X" لإظهار التزامك للعمل مع عبارات محفزة عن الطموح والثقة بالذات ولتحدي الوضع الراهن من خلال زيادة الوعي ضد التحيز والاحتفال بإنجازات المرأة واتخاذ الإجراءات من أجل المساواة.

  • الباب رقم 2

إذا كنتِ امرأة عاملة واخترتِ الباب رقم 2، فيمكنك أن تدافعي عن المساواة بين الجنسين في مكان عملك. في يوم المرأة العالمي في هذا اليوم، اختبري سياسات شركتك أو تحدَّي قادة عملك لضمان حصول النساء على دعم عادل ومنصف في العمل. كنقطة انطلاق، يمكنك المطالبة في إجازة عادلة أو جدولة عمل مرنة... خذي بعض الوقت في اليوم العالمي أرسلي رسالة تقدير لزميلاتك أو أفراد أسرتك تتضمن أجمل العبارات للإحتفال بيوم المرأة العالمي  وامتنانك لهؤلاء النساء في حياتك. أكدي على أهمية المساهمات التي قدموها لحياتك بينما لا يزالون يعملون بنشاط لتحقيق أهدافهم الشخصية.

  • الباب رقم 3

في حال اخترتِ الباب رقم 3 فيمكنك المشاركة في اليوم العالمي للمرأة من خلال التبرع لجمعية أو منظمة خيرية تركز على المرأة. اليوم العالمي للمرأة هو الوقت المثالي لمساعدة النساء اللواتي لسن في دائرتك المباشرة.

  • الباب رقم 4

اختيارك للباب رقم 4 يعني أنّ دعمك للأعمال المملوكة للنساء يُعتبر مشاركة رائعة وخاصةً تلك التي تعمل في مجال الضيافة والتجزئة. لذلك لإظهار دعمك لروح المبادرة لدى هؤلاء النساء، أو شراء الملابس من علاماتهن التجارية، أو تناول الطعام في مؤسساتهن، أو تقديم صيحة لأعمالهنّ على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. وبمناسبة يوم المرأة العالمي.. هذه أبرز المؤثرات السعوديات في عالم الموضة

المصدر: workflowmax

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات