بمناسبة يوم المرأة العالمي.. هذه أبرز المؤثرات السعوديات في عالم الموضة

 يحتفل العالم بيوم المرأة العالمي في 8 آذار – مارس، وقد حققت أهم المؤثرات السعوديات نجاحات كبيرة في عالم الموضة واستطعن الوصول للعالمية بسبب أناقة إطلالاتهن الملفتة والفخمة.

ملهمات سعوديات في الموضة:

الفاشينيستا السعودية العنود بدر من أشهر خبيرات الموضة وتعتبر حالياً واحدة من أشهر مصممات الأزياء والفاشينيستات في العالم العربي ولها الكثير من المتابعين على انستقرام.

الفاشينيستا لما العقيل من أبرز المؤثرات السعوديات في عالم الموضة، يتابعها أكثر من نصف مليون متابع عبر حسابها على إنستقرام، حيث استطاعت بملامحها المميزة أن تأسر متابعيها بجمالها وتمكنت من جذب اهتمام العلامات التجارية العالمية، وتتنوع إطلالاتها بين العصرية والتجدد المستمر، وتحرص على التنويع بين التصاميم العصرية والشبابية مع الحفاظ على هويتها السعودية.

سوسن القاضي أيضاً من أبرز الفاشينيستات السعوديات واستطاعت من تحقيق النجاح في مهنة تنسيق الأزياء بجانب إدارة الأعمال، مع دراستها في ماجستير القيادة وإدارة الأعمال في أحد الجامعات الأميركية، ثم انتقلت لدراسة إدارة وتسويق الأزياء بأميركا كما انتظمت في إعداد مدونة خاصة بها لنشر ثقافة فن تنسيق الأزياء والاهتمام بالمظهر.

نجود الرميحي واحدة من أهم المؤثرات السعوديات في عالم الموضة ومن الشخصيات الناجحة والمتألقة والتي تمكنت من الظهور بشدة على وسائل التواصل الاجتماعي، تختار الكثير من الاطلالات التي تحاكي المرأة المعاصرة والمواكبة للموضة.

آية فيصل هي فاشينيستا سعوديّة تتشارك مع متابعيها شغفها بالموضة والجمال، وتختار أبرز الاطلالات المحتشمة التي تبرز رشاقتها واناقة ذوقها في الإختيار، شاهدوا مؤثرات سعوديات ملهمات في عالم التجميل.

الفاشينيستا المحجبة نجود بنت مشعل هي من أشهر مدونات الموضة السعوديات، حيث تقدم فيديوهات ذات محتوى جيد ومفيد في مواضيع الموضة والأزياء وغيرها من الموضوعات الهامة التي تجذب ملايين المشاهدات لها.

الفاشينيستا هلا عبدالله هي عارضة أزياء ومصممة مجوهرات وإحدى مشاهير السوشيال ميديا، تألقت في إطلالاتها العصرية والأنيقة وعكست تصاميمها للمجوهرات لمستها الفنية.

تمارا القباني هي مصممة أزياء، وعارضة، وممثلة ومذيعة سعودية الأصل ولدت في الرياض، بدأت مشوارها في دبي ومن ثم التحقت بأكاديمية في لندن لتحصل على شهادة إدارة أعمال ومحاسبة هناك، صنفت ضمن أهم 100 شخصية مؤثرة في الإمارات عام 2012 وذلك بفضل شخصيتها المميزة وأسلوبها العصري في تقديم الكثير من التصاميم العصرية المميزة.

بيان لنجاوي هي عارضة أزياء سعودية الجنسية ومن أهم سيدات الأعمال الرائدات في عالم المال والأعمال في الوطن العربي، تعد من أهم فاشينيستات السعودية المهتمات بالموضة والأزياء.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا رائدات سعوديات في مجال الإعلام

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات