كريس روك يسخر من ويل سميث وزوجته مجدداً 

بعد مرور عام تقريبا على الصفعة التي تلقاها الفنان الأمريكي كريس روك من الممثل العالمي ويل سميث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام الماضي.
عاد كريس للإشارة لهذه الواقعة بأسلوب ساخر، وذلك خلال ظهوره في عرض كوميدي بثته نتفليكس على الهواء مباشرة، وقال انه كان سعيداً وتلذذ بعد رؤيته ويل سميث يتلقى الضربات خلال فيلمه الأخير التحرر.
وأضاف خلال العرض الذي أقيم على مسرح هيبودروم بمدينة بالتيمور أنه ذهب وشاهد فيلم سميث لسبب واحد فقط، وهو أن يرى الأخير وهو يتعرض للضرب خلال أحداثه، وأن هذه المشاهد كانت تشعره بالفرح وظل يتفاعل معها ويهتف طيلة العرض "اضربه مرة أخرى".
ولم يكتف كريس بالاستهزاء من النجم العالمي، فقد تطرق للحديث عن زوجته والتي كانت سخريته منها السبب الاساسي في تلقيه تلك الصفعة الشهيرة.
وكشف كريس أن تفاصيل القصة تعود لعام 2016، عندما تم اختياره مقدماً للحفل بذلك العام، وبدأت جادا بينكيت بالتحريض على مقاطعة الحفل بسبب عدم ترشيح زوجها وممثلين سود آخرين لنيل تلك الجائزة، وقال إنه سخر من بينكيت في ذلك العام وعاد وسخرها منها مؤخراً في الحفل الأخير.
وكشف كريس في نهاية حديثه عن سبب عدم رده بشكل مباشر على تلك الصفعة وقال "لدي والدان.. هل تعلم ماذا علمني والدايّ؟.. لا تتعارك أمام البيض".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم