كريس روك في أول تصريح واضح ومباشر: ويل سميث قبيح وفخور بالتنمر على زوجته

للمرة الأولى بعد الصفعة الشهيرةـ، يصرح الممثل الكوميدي كريس روك برأيه بما حصل بشكل واضح وصريح، موجهًا كلامًا إلى زميله الفنان العالمي ويل سميث.  

 

ومن الملاحظ أن روك خرج عن صمته وبدا يتحدث عن الموضوع بشكل صريح، بعد أن عاد ويل سميث إلى حياته الاجتماعية والمهنية، ويقوم بمشاركة جمهوره حياته على وسائل التواصل الاجتماعي، كما كان يفعل سابقًا، وكأن روك يريد أن يذكر الناس بما فعله سميث.  

 

تصريحات روك أطلقت خلال أحدث عرض كوميدي مع ديف تشابيل في الليلة الافتتاحية لجولتهما في المملكة المتحدة، حيث قال روك إن سميث قد مزّق قناعه، مشيرًا إلى أنه كان يراه الرجل المثالي لمدة 30 عامًا، لكنه لم يكن كذلك بل ظهرت قباحته كالبقية.  

 

أما عن فيديو الاعتذار الذي نشره ويل سميث ووجهه بشكل خاص إلى روك، رفض الأخير الاعتذار، وعاد لإحياء القضية  من خلال تصريحاته المثيرة للجدل، معتبرًا أن الفيديو تضمن كلمات غير لائقة.  

 

ولم يكتفِ روك بتوجيه كلامه ضد سميث، بل صرح أنه فخور بتنمره على زوجة سميث التي ظهرت حليقة الرأس، حيث رد كريس في سؤال وجهه له ديف عن الصفعة إذ كانت مؤلمة، فأجاب قائلًا إنه تلقى تلك الصفعة على أجمل مزحة قالها في حياته.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم