جولة داخل منزل كريس روك المباع بـ 3 مليون دولار

In this file photo taken on March 27, 2022 US actor Chris Rock speaks onstage during the 94th Oscars at the Dolby Theatre in Hollywood, California. Chris Rock finally hit back at Will Smith on March 4, 2023 in a brutal stand-up routine, a year after the actor slapped him in front of a global TV audience for the Oscars.

أصبح كريستوفر جوليوس روك المشهور بـ كريس روك‏ ممثل كوميدي وكاتب سيناريو تلفزيوني ومنتج أمريكي، حديث وسائل الأعلام والسوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد حادثة الأوسكار الشهيرة؛ والذي فاجئه ويل سميث هو وجميع حضور الحفل، بصفعه على وجهه، بعد أن أطلق كريس دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها أثارت غضب زوجها.
وقد قام روك منذ أيام بالرد أخيراً على صفعة سميث؛ حيث صعد روك على خشبة المسرح في "ماديسون سكوير غاردن" في مدينة نيويورك يوم السبت الماضي، و قال مصدر لـ Entertainment Tonight  أن روك قال ممازحا" أي شخص يقول الكلمات مؤلمة لم يتعرض لكمات في وجهه ".
مثل العرض المرة الأولى التي يتحدث فيها روك علنًا عن الصفعة، على الرغم من أنه ألمح سابقًا إلى أنه سيطلق النكات حولها بمجرد معالجة ما حدث بالكامل.
هذا وقد قرر كريس روك منذ فترة عرض منزله للبيع، والذي بيع بالفعل مقابل 3 ملايين دولار تقريباً، حيث يقع المنزل في مدينة بروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ مساحته حوالي 3700 قدم مربع؛ ويرجع تاريخه إلى أكثر من 100 عاماً حيث تم بناءه عام 1901 .


يتكون المنزل من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات على ثلاثة طوابق ويضم تراساً على السطح، ويتميز المبنى بعوارض مكشوفة وجدران من الطوب مع تصميم داخلي يشبه الدور العلوي مليء بالضوء الطبيعي.
ويضم المنزل عدداً من وسائل الراحة كجراج لسيارتين، عجلة معدنية كبيرة مدمجة في الجدار، والتي تعد جزءاً من نظام البكرة المستخدم لنقل الأعلاف إلى الخيول بالإضافة إلى سلم حلزوني مزخرف يتميز بأعمال معدنية مفصلة.

مدخل المنزل 

عند الدخول من باب المنزل يلفت نظركِ سيدتي باب المنزل المصنوع من الخشب العتيق، بالإضافة إلى سلم حلزوني مزخرف يتميز بأعمال معدنية مفصلة، هذا مع وجود مقعدين باللون الأخضر مميزين ومكتبة بيضاء ذات أرفف مفتوحة تصطف عليها بعض الأكسسوارات المعدنية.


غرفة النوم

ويسيطر اللون الأبيض على معظم أنحاء المنزل، حيث تجمع غرفة النوم بين اللونين الأبيض والبني، فاللبني يكسو الأسقف والأرضيات الخشبية، أما الأبيض فيشمل جدران الحوائط وبعض الأكسسوارات ومفروشات السرير الذي يتكئ على جدار مكسو بالأحجار البنية .


كما تضم الغرفة منطقة للجلوس أسفل الشرفة مصنوعة من القماش الأبيض تقابلها طاولة من الخشب تزينها مزهرية.

غرفة المعيشة 

يحتوي المنزل على أكثر من منطقة للجلوس للتجمع العائلي، فتتميز واحدة منهم بسيطرة اللون البني عليها من حيث الحوائط والأسقف والأرضيات الخشبية، ثم تأتي ركنة باللون الأبيض لتكسر رتابة اللون البني وتزينها وسائد ملونة وطاولات صغيرة سوداء، وشاشة تلفاز صغيرة .


أما الجزء الثاني من الغرفة فيسيطر عليها اللون الأبيض بالكامل من كل اتجاه حيث الحوائط والأرضية والأريكة والطاولات كلها بنفس اللون، ولكن يتخللها بعض الأكسسوارات باللون الأخضر كالوسائل والتابلوهات والسجادة .


غرفة الطعام 

يتميز هذا المنزل بأن منطقة الاستقبال الأرضية مقسمة كوحدة واحدة تنفنح على بعضها البعض، حيث مع وجود أكثر من منطقة للجلوس أو المعيشة، توجد غرفة طعام مميزة تضم طاولة خشب وستّ كراس مكسوّة بالقماش باللون البيج الداكن .


كما تزين الحائط مرآة كبيرة على شكل شمس، وتتميز المساحة الأرضية للمنزل بأكملها بأنها تفترشها ضوء الشمس الطبيعي لوجود الشرف الكبيرة التي تطل على المناظر الخلابة.

المطبخ

صمم المطبخ على الطراز الأمريكي، ويضم طاولة على شكل نصف دائرة تمزج بين الخشب البني والرخام الأبيض الأنيق والتي تم وضع أربع كراسي حديدية أمامها، والخزائن المصفة بطول الجدار باللون الأبيض.


ويقابل المطبخ طاولة خشبية صغيرة وأربعة كراسي مكسوة بالجلد، تتكئ على جدار من الأحجار البنية أيضاً تزينه لوحة بألوان مبهجة وأنيقة .
هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدداً من الصور التي توضح ديكورات المنزل وأناقته .

اقرئي أيضا : ارتفاع مبيعات حفلات كريس روك الكوميدية بعد صفعة الأوسكار

أضف تعليقا
المزيد من ديكور