تزامنًا مع يوم المرأة العالمي.. خبيرات مكياج سعوديات ملهمات للجمال

 باقة مميزة من أبرز الملهمات السعوديات في عالم التجميل والمكياج استطعن إثبات نفسهن على صعيد المملكة والعالم من خلال خبرتهن الواسعة في الجمال والنصائح التي يقدمنها في هذا المجال، مما جعلهن الأكثر شهرة على الإطلاق خليجياً وعربياً وعالمياً، ولمناسبة يوم المرأة العالمي نستعرض أبرز الرائدات السعوديات في عالم التجميل.

خبيرات مكياج سعوديات :

خبيرة التجميل السعودية منى النعمان تعد من أشهر خبيرات المكياج في العالم العربي، والأكثر شهرة على السوشيال ميديا، هي تعشق الجمال منذ الصغر،  وهي حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال، قادتها موهبتها وحبها للجمال إلى الاحتراف، حيث دعمت موهبتها بعدد من الدورات خارج المملكة، لدى أشهر خبراء التجميل في البحرين ولبنان ودبي، أتقنت فن التجميل والمكياج وبرعت فيه، وخلال فترة قياسيّة استطاعت أن تصنع بصمتها الخاصة، وأصبحت اسماً مشهوراً وموثوقاً به لدى سيدات المجتمع السعودي.

يارا النملة اسم لمع في عالم التجميل خليجياً وعربياً، هي فاشينيستا ومدونة سعودية ناشطة على السوشيال ميديا في عالم الجمال، تعتبر من ضمن أصغر سيدات الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث أنها مديرة ثانية في "شركة قهوة مزاج للتجارة". نالت لقب "أجمل فتاة سعودية لعام 2019". يارا لديها شغف في عالم التجميل حيث تهتم بالمكياج ومستحضرات التجميل منذ طفولتها.

المدونة السعودية نورة بو عوض هي خبيرة تجميل سعودية معروفة بموهبتها العالية في نحت ملامح المرأة بلمسات مكياجها بشكل مبهر لتجعلها تبدو مصقولة بالجمال الأنثوي، بدأت رحلتها مع هذا العالم عندما كانت تخرج مع صديقاتها وتضع لهن بنفسها المكياج، ثم عملت في اجازاتها في الصيف في وظيفة بصالون محلي لتكتسب خبرة وسمعة جيدة، وهذه احدى صور المكياج بأناملها المميزة، ولمحبات الموضة شاهدوا عارضات أزياء سعوديات هن الأكثر أناقة.

وعد التركي هي خبيرة تجميل سعودية تقدّم دورات حول كيفية استخدام مستحضرات التجميل ضمن قناتها "WAAD MAKEUP ARTIST" على موقع يوتيوب. اشتهرت في المملكة العربية السعودية ودول الخليج عبر مواقع التواصل الاجتماعي كأحد خبراء التجميل والمكياج والموضة. تقدم وعد بعض الدروس للسيدات عبر انستقرام في كيفية استخدام مساحيق التجميل والميك أب وبعض النصائح المتعلقة بالحفاظ على الجمال. أصدرت بعض مستحضرات التجميل في السوق السعودية  التي تحمل اسمها بالاشتراك مع عدد من الشركات العالمية لصناعة مستحضرات التجميل. بدأت اهتمامها وعملها بمجال التجميل عندما كان عمرها 18 عاماً أثناء دراستها في الجامعة، وهذه احدى صور المكياج بأناملها. 

للمزيد ما رأيك بالاطلاع على أساسيات المكياج من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي

ريم السويدي هي خبيرة تجميل من بين أفضل خبيرات التجميل في السعودية، تتميز بإطلالة أنيقة ومتجددة في عالم المكياج والتجميل، وهي من مواليد 1990 لأب سعودي وأم سعودية، وتحظى بشعبية واسعة وكبيرة في مجال التجميل داخل المملكة العربية السعودية، بدأت شهرة ريم السويدي تتصدر البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تألقها وإبداعها الكبير في المكياج، لأنها درست على أيدي أفضل الخبراء العالميين في هذا المجال، حتى ذاع صيتها في كل المحافظات السعودية. لها لمسات ناعمة وخاصة في المكياج تتميز بها عن غيرها من خبيرات التجميل، ولها أسلوب جميل ورائع في نشر ومشاركة الفيديوهات والصور الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الجمهور والمتابعين لآخر أعمالها التجميلية.

أمل الأنصاري خبيرة تجميل سعودية مشهورة. ولدت عام 1986 في العاصمة السعودية الرياض. وهي ناشطة اجتماعية ومدوّنة وخبيرة تجميل مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي. أصبحت مشهورة جدًا بأعمالها، والتي ظهرت من خلال حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي. ولدت عام 1985 في الرياض عاصمة السعودية. لها قاعدة جماهيرية من جميع أنحاء العالم العربي والخليج، تمتلك الأنصاري موهبة بارزة وقدرة عالية على الرسم بالمكياج منذ الصغر، وعندما أنهت تعليمها الجامعي انطلقت في طريقها إلى فنون التجميل وتعلم المكياج وخبرتها في التجميل، وبسبب موهبتها استطاعت اقتناء جميع أساسيات مستحضرات التجميل بسرعة كبيرة، وعرفت أمل في الدول العربية والأجنبية. 

نجلاء زيني تعد من أشهر خبيرات التجميل السعوديات، حيث استطاعت خلال 22 عامًا أن تتربع على رأس قائمة خبيرات المكياج السعوديات، تخرجت من مدرسة الفنون، وصقلت موهبتها بالدورات التدريبية في الأكاديميات المرموقة لتحظى بثقة النساء السعوديات. وقد شكلت قصة نجاحها مصدر وحي للكثير من السيدات، كما تدعم النساء اللاتي لديهن قضايا اجتماعية متعددة. تميزت في مختلف أساليب وضع المكياج، سواء أكان مكياجاً نهارياً ناعماً أم مكياج سهرة لإطلالة دراماتيكية ملفتة، وهذا مكياجها بأناملها المميزة.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا سعوديات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات