أساسيات المكياج من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي

وعد التركي، تعد من أهم خبيرات التجميل السعوديات، التي لمع اسمها في شكل كبير في عالم المكياج و يتابعها الآلاف، ورسمت خطاً خاصاً بها يعتمد على إبراز جمال المرأة  من دون أن تبدل أو تغير في ملامحها.

 

للمعجبات بطريقة تطبيق مكياج هذه الخبيرة السعودية،  إليكن أساسيات مكياج وعد التركي وأفكار متنوعة لتطبيق مكياج عيون تليق بأي مناسبة تودين الذهاب إليها.

 

اقرئي أيضاً: 

وعد التركي مكياج وعد التركي

 

أساس ثابت لمكياج البشرة

أولا بالنسبة لتطبيق مكياج البشرة تطبق الخبيرة وعد التركي لصاحبات البشرة الفاتحة الكونسيلر الفاتح، أما إذ لذوات  البشرة السمراء أو الداكنة، فتستخدم الكونسيلر القريب الى لون البشرة، وذلك لإضاءة محيط العين وإخفاء الهالات السوداء. تضع كميات قليلة من كريم الأساس على الوجنتين والجبين والأنف والذقن، وتدمجها بواسطة فرشاة متخصصة خفيفة. من ثم تحدد ملامح الوجه الرئيسية بكونتور الوجه، وتدمجه بطريقة متساوية. بعدها، تطبق البلاش الوردي الكريمي على أعلى الوجنتين امتداداً الى حدود الأنف.

بالنسبة للحواجب تعمد وعد الى رفع الحواجب، وتحرص على استخدام كمية قليلة من الكونسيلر فقط وتقوم بدمجه بأصابعها، مركزةً على المدمع ونهاية الحاجب.

مكياج سموكي برونزي


في هذا المكياج السموكي حددت وعد التركي العين بالكونتور البني، بواسطة فرشاة الدمج. بعدها، طبقت ظلال العيون باللون البرونزي، وحرصت على دمجه بالفرشاة وطبقت نفس اللون الظلال تحت الرمش السفلي للعين ووضعت الكحل البني داخل العين.

 

مكياج ترابي ناعم

في هذا المكياج عملت وعد على استخدام الالوان الترابية من خلال توزيع ظلال عيون باللون البني على كامل الجفن وتحديد داخل العين بالكحل الاسود 

وأخيراً، طبقت الغلوس باللون الوردي، ووضعت طبقات عدة من الماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها.

 

مكياج عيون غرافيكي

 

في هذا المكياج الغرافيكي الجريء قامت وعد التركي بالتركيز على رسمة ايلاينر غرافيكي بدأت برسم خط ايلاينر رفيع من مدمع العين مرورًا بمحاذاة خط الرمش العلوي وقامت بمده الى خارج حدود العين على شكل ايلاينر مجنح، وبشكل نصف دائرة قامت برسم خط ثان على كسرة العين تحت عظمة الحاجب وملأت خطي الايلاينر بظلال عاجي لماع.

مكياج وردي ناعم

نمط آخر من المكياج طبقته وعد التركي وهو المكياج الوردي دمجت فيه درجات مختلفة من اللون الوردي الفاتح في الزاوية الداخلية للعين واللون الزهري الداكن على الزاوية الخارجية، ورسمت داخل العين بالكحل الاسود وموهت الرمش السفلي للعين باللون الرمادي، وأكملت اطلالة المكياج الوردي بأحمر شفاه غلوسي وردي ناعم ولونت الخدين ببلاشر وردي .

مكياج عيون كلاسيكي

ويبدو أن وعد التركي من محبات مكياج العيون الكلاسيكي بأسلوب الايلاينر المجنح  ولكن هذه المرة عمدت الى تطبيق ايلاينر باللون الابيض لتكبير العين مع الكحل الاسود .

لمزيد من أفكار المكياج شاهدي صور مكياج وعد التركي واستوحي منها اطلالات مكياجك لمختلف المناسبات.

 

 

   
أضف تعليقا