88 تراس يطلق برانش السبت "سولير" الجديد

أطلق 88 تراس، الواقع في جزيرة بلوواترز برانش السبت "سولير". ويتميز 88 تراس، بموقع المثالي تحت عين دبي مع إطلالات مذهلة على البحر والرمال الذهبية. مع أﺷﻌﺔ الشمس المشرقة التي تضيء حلبة الرقص، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر البانورامية الأيقونية لأفق دبي أثناء الرقص تحت وهج الأضواء.
يقع 88 تراس على أحد أكبر الأسطح المفتوحة، تحت "عين دبي" أكبر وأطول عجلة ترفيهية في العالم وأحد أشهر معالم السياحة في دبي، ويهدف إلى الارتقاء بتجربة البرانش الى آفاق جديدة. 
ويقدم 88 تراس برانش "سولير" كل يوم سبت بدءاً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:30 مساءً، ويمكن للضيوف الاستمتاع برحلة طهي مثيرة عبر أوروبا. الذي يضمن لضيوف تجربة لا تنسى مع تشكيلة من أشهى الأصناف منها: التاباس والتي ستنقلهم إلى الشوارع المرصوفة في مدن إسبانيا الصاخبة. سيتمكن الضيوف من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المقبلات اللذيذة ، والبايلا اللذيذة ، والعديد من أطباق التاباس للمشاركة وتنتهي بمذاق الحلوى الحالمة. كما تشمل قائمة الطعام المميزة سلايدر بلحم الواغيو و البطاطا الحارة المحضرة على الطريقة الأسبانية و أحد أكثر الأطباق العالمية في فن الطهي البايلا مع الكمأة والفطر.
لا شيء يضاهي الوجبة اللذيذة أكثر من مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مختارة من الكوكتيلات والمشروبات المتنوعة.
بينما يستمتع الضيوف على التراس، سيخلق منسقو الأغاني أجواء مثالية لا تُنسى. ابتداءً من 350 درهم إماراتي، ستجعل الأجواء الإيقاعية رواد الغداء المتألقين يتأرجحون مع الإيقاع طوال اليوم.
للحجز، الرقم +971568816888 أو البريد الالكتروني [email protected]
التفاصيل:
ماذا: "سولير" برانش في 88 تراس
الزمان: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 16:30 مساءً كل يوم سبت
العرض: يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة لذيذة على طراز تاباس مع مجموعة مختارة من المشروبات.
الباقات:
باقة Enchanté مشروبات غازية 230 درهم إماراتي
باقة S’il Vous Plait 350  درهم إماراتي
باقة A La Folie 420 درهم إماراتي
باقة Ca Petille 700 درهم إماراتي

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم