مطعم فيرجن إيزاكيا يطلق ليلة السيدات "فام"

 أطلق مطعم "فيرجن إيزاكيا" الياباني العصري الواقع في جزيرة بلوواترز ليلة السيدات "فام" وسوف تتمكن السيدات في هذه الأمسية من الاستمتاع بأوقاتهن وسط أجواء من الراحة والخصوصية التامة، وعيش تجربة لا مثيلَ لها على الإطلاق للمطبخ الياباني ممتدة على طابقي المطعم.
ويقيم "فيرجن إيزاكيا" تلك الليلة كل أربعاء من كل أسبوع  لاستقبال السيدات من الساعة 8 مساء وحتى وقت متأخر. يمكن للسيدات أن يتوقعن ليلة لا تنسى تتميز  في أرجاء  المطعم الرحب مع إطلالات متلألئة على مساكن شاطئ جميرا. مع التصميمات الداخلية ذات الألوان الجذابة، والفوانيس المعاصرة، والأجواء النابضة بالحياة، ليكون المكان الأمثل لإلتقاط الصور الرائعة ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي.
وتتضمن الليلة تشكيلة متنوعة من ألذ وأفخم الأطباق اليابانية والمشروبات المنعشة، ستحصل السيدات على 6 قسائم يمكن استبدالها بالمأكولات والمشروبات من قائمة الطعام المميزة بتكلفة 149 درهم فقط، بينما يحصل الرجال الذين يتطلعون للانضمام إلى صديقاتهم على 6 قسائم يمكن استبدالها بالمأكولات والمشروبات بتكلفة 199 درهم.
مع عروض ليلة السيدات "فام" والموسيقى المفعمة بالطاقة والحيوية يبقى"فيرجن إيزاكيا" الخيار الأمثل لقضاء أروع الأوقات حتى الصباح وليلة لا تُنسى للسيدات والرجال في جزيرة بلوواترز.
للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 8689 589 4 971+ أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.virginizakaya.com.ua/dubai. 
التفاصيل:
    • العرض: ليلة السيدات "فام" في مطعم فيرجن إيزاكيا
    • الزمان: كل يوم أربعاء، من الساعة 8 مساء وحتى وقت متأخر
العرض: ستحصل السيدات على 6 قسائم يمكن استبدالها بالمأكولات والمشروبات من قائمة الطعام المميزة بتكلفة 149 درهم فقط، بينما يحصل الرجال الذين يتطلعون للانضمام إلى صديقاتهم على 6 قسائم يمكن استبدالها بالمأكولات والمشروبات بتكلفة 199 درهم.
 

سمات :
أضف تعليقا