في يوم المرأة العالمي نتذكر أهم الملهمات السعوديات

تمكنت الكثير من الملهمات السعوديات الإبداع في مجالات عديدة جمالية وفنية وعلمية وغيرها حول العالم، وأثبتن عن قدرة المرأة السعودية في إثبات نفسها على صعيد الخليج والعالم كله.

وفي يوم المرأة العالمي نتذكر أهم الملهمات السعوديات:

 

صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود هي شخصية نسائية بارزة في المملكة العربية السعودية وتدافع باستمرار عن المرأة في المنطقة وتعمل بلا كلل لتوسيع الفرص للمرأة السعودية.

الإعلامية لجين عمران واحدة من أشهر مقدمات البرامج السعوديات، والتي تُعرف بدعمها الدائم للمرأة، حيث تتناول مواضيع مهمة في الحياة، منها المرأة، الأطفال، تأثير السوشيل ميديا على الأشخاص وغيرها.

الفاشينيستا لما العقيل تتمتع بستايل عصري وشبابي، وتميل إلى تنسيق الملابس بطريقة عصرية، حيث تجمع الأسلوب الأنيق بالعملي في آن واحد، ما يجعلها قدوة من السيدات.

سمية الناصر هي أول مدربة سعودية في مجال الإبداع، الحياة والذكاء العاطفي. وتنشر الكثير من الفيديوهات التوعوية والتي تساعد الناس في فهم مشاعرهم وكيفية التعامل مع المشاكل بطريقة إيجابية.

المصورة السعودية منال الضويان تصدرت قائمة النساء الـ100 الأكثر تأثيراً عام 2019 التي أصدرتها وكالة "بي بي سي" الإعلامية البريطانية. وهي واحدة من النساء الملهمات على إنستقرام التي تدفع المرأة إلى أن تؤمن بنفسها تماماً كما تفعل هي، وذلك من خلال نشر صور ومقالات عن إنجازاتها. 

 

 

تابعوا المزيد:بهذه الصور عايدت النجمات يوم المرأة العالمي

أضف تعليقا