أبراج تعيش دائمًا الحب من جانب واحد

يُعتبر الحب أعظم عاطفة ممتعة في الحياة، ويمنحك حب شخص ما دون قيد أو شرط القوة والشجاعة. إنه لأمر جيد أن يتبع كل العاشقين نفس المسار. من ناحية أخرى، يمكن أن تسير الأمور في الاتجاه الخاطئ عندما يكون الحب من جانب واحد وقد يجلب لنا مشاعر مؤلمة جداً. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة من هي الأبراج التي تقع دائماً في الحب من جانب واحد، ولا تستطيع تقبل الرفض، ولا يمكنها استيعاب حقيقة أنه يمكن أن يكون هناك شخص لا يبادلها مشاعرها. 

أبراج تقع دائماً في الحب من طرف واحد

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

يتميز برج الحمل بأنه من مواليد 4 ابراج قادة بالفطرة ولا تُحب تلقّي الاوامر. إنه علامة قوية وشجاعة لدرجة أنه يعتقد أنه يستطيع تحقيق أي شيء يراهن عليه. عندما يجد شخص لا يرد بالمثل على حبه، أو ليس مهتماً به، يستمر في إيواء المشاعر الرومانسية لهذا الشخص على أمل أنه في يوم من الأيام، سوف يحبه. وهذا يميل إلى الإضرار بإحساسه بقيمة الذات حيث إنه دائماً ما يسعى إلى الاهتمام والعشق. 

برج الثور

الثور مخلص ويمكن الاعتماد عليه. يُعطي في الحب بلا مقابل. لديه رغبة قوية في الحب، لذلك يبذل جهوداً كبيرة للعثور عليه. إحدى نقاط ضعفه هو أنه عنيد للغاية. يعشق بصمت وعليه حين يجد أن الآخر لا يبادله المشاعر نفسها فهو لن يتوقف عن المحاولة. لديه اعتقاد خاطئ أنه طالما استمر في المحاولة وإظهار ما يكفي من الحب، فإنّ الشخص الآخر سيحبه في النهاية، لكن هذا ليس صحيحاً، فقط المزيد من المعاناة. يدرك بأنه سينتهي به الأمر بقلب محطم. ولكنه مستعد للمخاطرة. 

برج العقرب

برج العقرب لديه إرادة قوية للغاية وطموح كبير. أحد اسرار برج العقرب أنّ الآثار الجانبية السلبية لقوة شخصيته يمكن أن تتحول بسهولة إلى استحواذ وهوس. عندما يفقد العقرب السيطرة على الموقف، يصبح مضطرباً لدرجة أنه يعتقد أنّ حياته قد انقلبت رأساً على عقب. لا يزال بإمكانه الازدهار حتى لو لم يحصل على الاهتمام الذي يعتقد أنه لا يمكنه العيش بدونه. هو يعرف كيف يتصرف بثقة، لذلك كل ما عليه فعله هو تصديق ذلك.

برج القوس

من المعروف أنّ القوس جريء ومغامر. هو من الأبراج التي يمكنها التعرف على الجميع، والذهاب حول العالم. إنّ افتقاره إلى الموانع بالإضافة إلى فضوله سيأخذه إلى أكثر الأماكن النائية في العالم. لديه اعتقاد راسخ بأنّ كل شيء ممكن ولا يرى أي عوائق أمام تحقيق أهدافه. الجانب السلبي هو أنه يقع في حب المشاهير الذين لا يستطيع الوصول إليهم أبداً، وبالتالي غالباً ما ينتهي الأمر به وهو يعاني من قلب محطم وغرور مجروح.

برج الحوت

برج الحوت هو واحد من أكثر الأبراج الحالمة. إنه لطيف ومتفهم ورحيم، لكنه يميل إلى العيش في الماضي أو المستقبل. لأنه يريد تجنب مواجهة الحقيقة القاسية، غالباً ما يحلم بأحلام اليقظة ويختبئ من الواقع. يتمتع الحوت بتسامح كبير، ونتيجة لذلك، فإنه يأخذ الرومانسية والحب على محمل الجد. يختبر مشاعر الحب التي لا يتم تبادلها دائماً لأنه يختار الأفراد غير القادرين على الارتباط العاطفي في ذلك الوقت.

المصدر: KnowInsiders

أضف تعليقا