ما ترينه أولاً في الصورة يكشف أكبر مخاوفك في الحب

يكشف هذا الاختبار البسيط أكثر ما يخيفك أثناء وجودك في علاقة مع شخص ما. قد يساعدك اكتشاف الإجابة أيضاً في معرفة كيفية تغيير المشاكل في علاقتك، بالإضافة إلى الكثير من صفات شخصيتك. في البداية، يعتمد هذا الاختبار على ما ترينه في الصورة أولاً. تحتاجين فقط لمدة 10 ثوانٍ وإخبارنا بما رأيته أولاً، لنخبرك عن طبيعة علاقتك العاطفية وأكثر ما تخافين منه.

العمل الفني هو في الواقع لوحة شهيرة للفنان أوليغ شوبلياك. يتضمن عدة دلالات ورموز أبرزها وجه رجل وصبي صغير، ولوحة قماش يستخدمها الصبي الصغير للرسم عليها، وكوخين. 

وجه الرجل العملاق 

إذا رأيت وجه الرجل العملاق أولاً، فأنت إنسانة متحمسة بطبيعتك. لديك صفات تجعل الآخرين يرغبون في التواجد معك. مليئة بالدوافع والحماس. لا تريدين شيئاً سوى الأفضل في الحياة، والكمال شعارك. أنت رومانسية وجذابة، وهذا ما يمنحك ميزة على الآخرين. لكنك رغم ذلك لديك مخاوف داخلية وخائفة من أن يُنظر إليك كشخص لديه ثقل عاطفي. لذلك، تميلين إلى الهدوء أو الانغلاق بعد الخلافات، معتقدة أنه من الطبيعي الابتعاد بعد الشجار.

الصبي الصغير

 

إذا رأيت الصبي الصغير أولاً، فأنتِ مبتهجة بطبيعتك وتحبين التواجد حول الناس. ومع ذلك، تكرهين أيضاً أن تكوني مركز الاهتمام وتميلين إلى إخفاء من كونك في علاقة. أنت أيضاً قلقة أحياناً لأنك تشعرين أنّ الشخص الذي تحبينه لا يشعر بالحاجة إليك. 

اللوحة التي يرسمها الصبي الصغير

 

في حال رأيت اللوحة التي يرسمها الصبي الصغير أولاً، فهذا يشير إلى أنك تحبين شريكك ولديك أيضاً علاقات وثيقة مع أصدقائك. ولكن هذا يعني أيضاً أنك من النوع الذي يحب البقاء في المنزل أو قضاء الوقت مع نفسك. كما أنك تعيشين هاجساً من أن يخونك شريكك.

الكوخين 

 

أما إذا رأيت الكوخين أولاً، فهذا يعني أنك إنسانة حساسة للغاية، وتشاركين مشاعرك بصراحة، وتبحثين عن المعنى في كل شيء، وأي شيء. ذكاؤك يميزك عن الآخرين ويساعدك على تحديد ما سيفيدك وما لا يناسبك. كما أنك لا تحبين النقد البناء. واثقة من نفسك ومن محبة شريكك لك.

المصدر: indiatimes

إقرئي أيضاً:

اختبار: حدّدي من هي أم الطفل لنكشف لك صفات تجلب الحظ السعيد

اختبار شخصية: هذا ما يقوله شكل إصبع الخنصر عنك..

من كسر الإناء؟ إجابتك تكشف نقاط ضعفك وقوتك في محيطك

أضف تعليقا