شهر مارس 2023 وحظوظ الأبراج في الحب والمال

يجلب شهر مارس من العام 2023 بدايات جديدة ونمواً وتفاؤلاً. يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على حياتنا ورفاهيتنا وإحداث تغييرات في حياة الكثيرين، حيث يتزامن مع دخول الشمس إلى برج الحمل في 20 مارس. سيكون أيضاً شهراً فيه الكثير من التحولات الكبيرة في الكواكب التي ستدعو الأبراج إلى التجديد والنضج. قد يكون مارس 2023 أحد أهم شهور حياتك بأكملها.

حظ الأبراج في مارس 2023 عاطفياً ومهنياً

الصورة من AdobeStock 

سوف تشهد الأبراج في شهر مارس من العام 2023 العديد من التحولات الكوكبية. علاوة على ذلك، لدينا أيضاً شهر كامل خالٍ من جميع حالات رجوع الكواكب، مما يضمن الإنتاجية والسرعة والزخم في حياتنا. بغض النظر عن أي شيء، تأكد من اغتنام الفرص بسرعة والانتباه إلى القليل من الإشارات من الكون حول كيفية تطور حياتك.

  • برج الحمل 

سيكون شهر مارس فترة هادئة ومُقاسة نسبياً في حياة برج الحمل. لا يتوقع حدوث تغييرات كبيرة. كل شيء سوف يسير وفقاً للخطط. سوف ينجذب إلى الفلسفة والأفكار حول معنى الحياة. سيكون منتصف الشهر وقتاً مثالياً للحب والرومانسية.

  • برج الثور 

وفقاً لتوقعات الأبراج لعام 2023، فإنّ برج الثور هو أحد علامات الابراج التي ستلتقي بتوأم روحها في عام 2023 . بالنسبة له، سيكون شهر مارس شهراً مثمراً وممتعاً للغاية. ستحدث تغييرات إيجابية في جميع مجالات الحياة تقريباً. وسيكون كل ما يفعله أساساً ممتازاً للإنجازات المستقبلية. ستكون بداية الشهر هي الأكثر ملاءمة. يمكن أن يُظهر الثور احترافه وفطنته في العمل. تعده الأفلاك بعلاقة رومانسية ستصبح مصدر إلهام. في النصف الثاني من الشهر، يجب أن يكون أكثر حرصاً فيما يتعلق بالمال.

  • برج الجوزاء 

في شهر مارس 2023، ونظراً لزيادة إمكانات الطاقة، سيتمكن الجوزاء من تحقيق أحلامه في مجال الأعمال. ستتاح له العديد من الفرص لتجربة مشاريع جديدة ومعالجة المهام المقترحة بحماس. لكن حبه لمقاومة العالم بأسره يمكن أن يسبب الكثير من المتاعب. يجب أن يكون حذراً من الكلمات التي يستخدمها في التواصل مع الآخرين حتى لا يُؤذي أحداً. تعد نهاية الشهر بمغامرات رومانسية ممتعة مع أشخاص من الماضي.

  • برج السرطان

يُعتبر مولود برج السرطان من مواليد 5 أبراج طيبة تجعل العالم مكاناً أفضل. سيكون شهر مارس فترة من الاستيقاظ والسعي لتحقيق آفاق جديدة للسرطان. سيكون الحظ في صفه طوال الشهر تقريباً. سوف يخرج بشكل غير متوقع من قوقعته. ستكون التجارب ناجحة. في منتصف الشهر، عليه الانتباه أكثر لدائرته الاجتماعية.

  • برج الأسد 

فترة عاصفة ومثيرة للجدل تنتظر الأسد. من ناحية، سيكون لديه العديد من الفرص. من ناحية أخرى، يمكنه العثور على عدد كبير بشكل لا يصدق من القيود التي لن يكون من السهل الموازنة بينها. في أوائل شهر مارس، سيتعين عليه التركيز على القضايا المادية. يجب أن يكون حل المشكلات المالية من أهم المهام. فقط نظرة رصينة للأشياء سوف تساعده على مواجهة التحديات. لا يجب أن يحاول معالجة كل شيء دفعة واحدة. يُنصح بالتروي وستقع الأفكار في مكانها وستبدأ الأمور في التحسن.

برج العذراء 

سيجلب شهر مارس فرصاً رائعة لمولود برج العذراء. تعد النجوم بالنمو الوظيفي. سوف يجعله منتصف شهر مارس ينظر إلى علاقات الحب بطريقة جديدة. يمكن أن يبدأ قصة حب عاطفية في هذا الوقت، لكن يجب أن يكون حذراً.

الصورة من AdobeStock 

برج الميزان 

كواحد من علامات الأبراج الأكثر تنافسية سيكون شهر مارس ممتعاً جداً بالنسبة إلى الميزان، ولكنه ليس أسهل الشهور. سوف تتناوب التغييرات الإيجابية مع المشاكل، وسيتعين استخدام جميع القوى المتاحة لتحقيق الرغبات. الميزان سوف يغوص في العمل في أوائل مارس. بحلول نهاية مارس، سيؤتي تصميمه الثمار الأولى. في النصف الأول من الشهر، تأتي أيضاً مغامرات حب عاصفة. سوف يستمتع بما لديه بالفعل وسيكون ممتناً.

برج العقرب 

سيكون برج العقرب في ذروة صعوده الإبداعي في مارس وسيكون قادراً على تنفيذ العديد من الخطط. سيكون نشاطه ناجحاً بشكل خاص. لكن يجب أن يتذكر أنه لا يوجد إلهام فقط، بل هناك أيضاً روتين. إذا كان يتجنب العمل المنتظم ، فإنه يُخاطر بتراكم العمل. ستكون نهاية شهر مارس فترة مواتية للتغييرات في مجال الحب.

برج القوس 

بالنسبة إلى القوس، سيكون شهر مارس حول المنزل والعائلة. سوف يُقضي الكثير من الوقت مع أحبائه. سيساعد هذا في تقوية العلاقات وإصلاح الروابط الأسرية المفقودة منذ فترة طويلة. في نهاية شهر مارس، سيشعر أخيراً بتأثير طاقات الربيع الإيجابية. الأصدقاء الجدد والأحداث الشيقة ستدخل في حياته. سيكون هذا ممتعاً في الغالب، ولكن أثناء استمتاعه، لن ينسى العمل وسيتعرف على العديد من المعارف المفيدة.

برج الجدي 

سيكون شهر مارس شهراً من النشاط غير المسبوق للجدي. سيقوم بإجراء العديد من الاتصالات المفيدة على أعلى مستوى. في المستقبل، سيكون لهذا تأثير إيجابي على مهنته. في منتصف الشهر، سيتحقق من كل ما يسمعه، وقد يتبين أن المعلومات التي يتم الحصول عليها من مصادر غير معروفة خاطئة. ليس هناك تغييرات كبيرة في مجال الحب. 

برج الدلو 

سيجلب مارس 2023 الاستقرار والسلام إلى برج الدلو إذا استسلم لتدفق الحياة. العديد من المفاجآت تنتظره. سيساعده الإبداع في ملء الفراغ. ومع ذلك، فإن ما سحدث سيجبره على إعادة تقييم دائرته الاجتماعية وربما التخلص من الأشخاص السلبيين. ستكون نهاية شهر مارس وقتاً جيداً للرومانسية. ستؤدي جاذبيته المتزايدة إلى جذب أفراد من الجنس الآخر. الأمر متروك له فيما إذا كان يريد الاستمرار. تعده النجوم أنه لن يشعر بالملل بالتأكيد.

برج الحوت 

في شهر مارس، سيبدأ الحوت في تغيير حياته المعتادة بنشاط. للقيام بذلك، سوف يحاول التواجد في كل مكان، سيحدد أولوياته. في منتصف شهر مارس، يبحث عن وقت لترك الماضي. لا يتعلق الأمر بالأشياء غير الضرورية فحسب، بل بالأشخاص أيضاً. في نهاية شهر مارس، ستصبح الموضوعية هي السمة الرئيسية له. سوف يبتعد بالتأكيد عن الأوهام وخداع الذات وينتقل إلى مستوى جديد من التواصل مع الناس. خلال هذا الوقت، ينتظره اندفاع من القوى الإبداعية، وفقاً لموسم برج الحوت 2023 والحظوظ التي يحملها للأبراج.

المصدر: Citymagazine

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات