تقلبات مزاجية وتحولات في مستويات طاقة الأبراج في مارس 2023

وفقاً لعلم الفلك سوف تشهد الأبراج العديد من التحولات الكوكبية القوية، حيث سينتقل كوكب بلوتو، كوكب النهضة والتحول، إلى الدلو. كما سيترك كوكب زحل برج الدلو ليغامر بالذهاب إلى برج الحوت للسنوات الثلاث القادمة. علاوة على ذلك، لدينا أيضاً شهر كامل خالٍ من جميع حالات رجوع الكواكب، لذا استعد لدخول فترة خاصة وفريدة من نوعها، حيث يمكنك اقتناص الفرص لخلق الحياة التي تريدها بسهولة أكبر خالية من الحواجز والعقبات. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على عمليات العبور الرئيسية للكواكب في مارس 2023 وكيفية تأثيرها على علامات الأبراج.

كيف سيؤثر عبور الكواكب في شهر مارس 2023 على الأبراج

الصورة من AdobeStock 

  • كوكب المشتري 

مع وجود كوكب المشتري في الحمل. سنكون مصدر إلهام للوقوف وراء أعظم رغباتنا ومعتقداتنا، ونحرص على أن نُظهر للعالم إحساسنا الحقيقي بالقوة استناداً إلى الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك. ستزداد ثقتنا الفردية، مما يمنحنا الدافع لخلق حياة أحلامنا. اغتنام الفرص واحتضان الابتكار سيجلب الحظ والثروة. 

سيزداد إحساسنا بالإيمان بأنفسنا، مما يمنحنا القوة لإعادة اختراع أنفسنا ومستقبلنا، بدلاً من الاستقرار في مناطق راحتنا. سيتم تعزيز القيادة بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم قدرات طبيعية على ذلك وسنرى ظهور العديد من القادة الجدد. 

  • كوكب المريخ

استعد لدفعة من الطاقة الجديدة مع وجود المريخ في الجوزاء حتى 25 مارس 2023. توقع أن تكون هذه الفترة نابضة بالحياة حيث يغمر المريخ حياتك بالاختراقات الفكرية وفرص النمو. سيكون الانضمام إلى المجتمعات أو توسيع شبكتك أمراً مفضلاً للغاية. قد تكون عقولنا أقل تركيزاً وأكثر تشتتاً  لأننا مهتمون بالأفكار الجديدة ولا نريد الجلوس في مكان واحد. 

من المحتمل أن نشارك في مناقشات عاطفية وسنكون حريصين على مناقشة آرائنا والتحدث معها والدفاع عنها. على الرغم من ذلك، سنجد أنه من الأسهل التفاوض وأكثر مرونة لوجهات النظر الخارجية. ضع في اعتبارك كيف يمكنك تجديد عروضك التقديمية وطرح رؤيتك للآخرين. 

سيترك كوكب المريخ الجوزاء ليغوص في السرطان في 25 مارس 2023 حتى 20 مايو 2023. سيشجعنا على متابعة اهتماماتنا وخططنا بحماس. نتبع نهجاً أقل مباشرة للحصول على ما نرغب فيه. ستزداد عواطفنا حدة في الأسابيع المقبلة وقد نجد أنفسنا غارقين في الحب. عندما نواجه الصراع، سنصبح دفاعيين للغاية. ستصبح المواقف المنزلية والعائلية والعاطفية ذات أهمية خاصة بالنسبة لنا أيضاً.

الصورة من AdobeStock 

  • كوكب عطارد

سوف يغوص عطارد في الحوت بدءًا من 2 مارس حتى 19 مارس 2023. وهذا سيساعد عمليات تفكيرنا على أن تكون أكثر إبداعاً. سنكون منسجمين للغاية مع مشاعرنا ومشاعر الآخرين، والتي يمكن أن تساعد في التواصل الحساس. 

سيبدأ عطارد، في الظهور في برج الحمل من 29 مارس 2023 حتى 3 أبريل 2023. هذا العبور السريع سيجعل أذهاننا نشطة بشكل خاص وكلماتنا حادة. ستكون محادثاتنا أكثر حماسة. سوف نرغب في أخذ زمام المبادرة في اتصالاتنا.

  • كوكب زحل

استعد لنقطة تحول رئيسية تبدأ في 7 مارس 2023، عندما يدخل زحل إلى برج الحوت. ستظهر معلومات مهمة عن الخوف والقلق في الفترة القادمة. ستكون هذه فترة هائلة للإفراج عن أي شيء يمنعنا من الصعود إلى القمة. سيكون هناك تركيز كبير على كيفية الراحة، وسيكون المفتاح هو مواجهة الحقيقة بدلاً من الهروب، وهذا ما يدل عليه تأثير موسم الحوت 2023 على الأبراج

  • القمر

سيصل القمر المكتمل في برج العذراء في 7 مارس 2023. وستبلغ الطاقة ذروتها في هذا الوقت. عندما يتعلق الأمر بالجوانب الفلكية التي ستلون هذا البدر، فهناك الكثير مما يجب الانتباه إليه. أولاً، سيكون البدر مرتبطاً تماماً بأورانوس، كوكب المفاجآت. هذا يعني أن التغييرات التي تحدث الآن ستساعدنا على الأرجح على التطور في اتجاه إيجابي. سوف نشعر بمزيد من العفوية والانفتاح على الفرص الجديدة بسبب هذا. ومع ذلك، سيصطدم القمر المكتمل بالمريخ، مما قد يجلب اندفاعاً وغضباً. سيكون البدر مقابل عطارد، كوكب العقل والمنطق أيضاً، مما سيجلب موجة من الطاقة العقلية والعاطفية للتنقل. 

الصورة من AdobeStock 

  • فينوس

يكون فينوس في برج الحمل حتى 16 مارس 2023. نحن مباشرون وجريئون في الحب. سيكون هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه بدء علاقة حب عاطفية أو تولي المسؤولية في علاقتك وجلب المزيد من المغامرة. كن شغوفاً. كن شجاعاً. كن قائداً في الحب. 

بعد ذلك يدخل فينوس، إلى برج الثور في 16 مارس 2023. هنا، يمكنه أن يجلب الرومانسية العاطفية والحسية. يمكن أن يكون نوع العلاقة المستقرة التي لطالما أردتها. سيتم أيضاً تعزيز المواهب الفنية، خاصة تلك التي تركز على التصميم أو الموسيقى. 

  • بلوتو

يدخل بلوتو، كوكب النهضة والتحول والسيطرة، برج الدلو في 23 مارس 2023. من ناحية، يمكن أن يوفر بلوتو فرصاً هائلة للتجديد، وبدايات جديدة ونمو روحي ومالي وفقاً لتوقعات شهر مارس 2023 وحظوظ الأبراج في الحب والمال. ومن ناحية أخرى، فإن الجوانب السلبية لهذا الكوكب العظيم غالباً ما تؤدي إلى الهوس، والإيذاء، والهيمنة وصراعات السلطة، والسيطرة الاستبدادية. 

المصدر: kylethomasastrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات