موسم برج الحوت 2023 والحظوظ التي يحملها للأبراج

يبدأ موسم الحوت في 19 فبراير وينتهي في 20 مارس. يشير إلى ذروة التقويم الفلكي ووقت الانعكاس الذاتي. مع دخولنا موسم الحوت نُبحر في الأسابيع القليلة الأخيرة من الشتاء. الحوت هو آخر علامة على دائرة الأبراج، ويمثل الاستنتاجات والنهائية والإكمال. بغض النظر عن برجك، هذه هي الفترة التي تنظر فيها إلى الوراء في كل ما حدث في العام الماضي. حان الوقت لاسترجاع الذكريات، وتكريم الذكريات الجيدة، ومحاولة استخلاص دروس إيجابية من الأشياء السيئة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف ستتأثر علامات الأبراج بشكل فريد بطاقة موسم الحوت 2023، بالنظر إلى أنّ الشمس في برج الحوت تتواجد في منزل فلكي مختلف لكل واحد. 

كيف يمكن للأبراج تحقيق أقصى استفادة من موسم برج الحوت 2023

الصورة من freepik

برج الحمل 

نظراً لأنّ الشمس في برج الحوت أي في المنزل الثاني عشر من الأحلام والعواطف. أنت من علامات الأبراج الأكثر تنافسية، ومدعو لقضاء بعض الوقت بمفردك، والعمل على التئام الجروح الداخلية. لقد حان الوقت لتحديد العادات أو الأفكار المستنزفة أو التخريبية الذاتية واتخاذ خطوات للتخلص منها. استمر في العمل الجيد ويمكن أن تكون الزيادة أو الترقية بسهولة في مستقبلك.

برج الثور

ضع في اعتبارك أكبر آمالك وأحلامك، وقم بمراجعة كيفية دعم طموحاتك. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتوسيع علاقاتك مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل، سواء من خلال المنظمات أو مجموعات الأصدقاء. قد تجد نفسك بحاجة إلى إعادة النظر ليس فقط فيما إذا كنت تنتمي إلى مجموعات معينة، ولكن أيضاً في الدور الذي قد تلعبه في هذه المجموعات، وما إذا كان هذا الدور يتماشى مع قيمك.

برج الجوزاء

قد تكون حياتك العملية قيد المراجعة. تقع الشمس في برج الحوت في المنزل العاشر من حياتك المهنية، مما يدفعك إلى تقييم مدى شعورك بالرضا في هذه المجالات من الحياة. يجب تقييم أهدافك اليومية والأهداف طويلة المدى. هذا أيضاً وقت رائع للنظر فيما إذا كنت مستعداً لتحمل المزيد من المسؤوليات والمضي قدماً. 

برج السرطان

على الرغم من أنّك تبدو بريئاً تماماً، إلا أنك تُخفي جانباً مظلماً من شخصيتك ومن مواليد 6 علامات أبراج نرجسية بطبيعتها، فقد تجد نفسك مع الرغبة في توسيع آفاقك هذا الشهر. يمكنك بالتأكيد القيام بذلك من خلال السفر الفعلي أو عن طريق التخطيط لرحلة، ولكن من الممكن أيضاً توسيع آفاقك العقلية من خلال أخذ دورة في موضوع جديد أو تبني ممارسة روحية جديدة. قد ترغب في التفكير في توسيع إتقانك في موضوع معين من خلال الحصول على شهادة أو درجة، أو دراسة شيء يجلب لك السعادة.

برج الأسد

تقع الشمس في برج الحوت في منزلك الثامن، والذي يدور حول العمليات النفسية العميقة والمسؤولية المشتركة، مثل الضرائب والديون. هذا الموسم هو دعوة لترتيب الأشياء الخاصة بك، مما قد يعني، حرفياً، إنجاز الضرائب في وقت مبكر. يعد التفكير بعمق من خلال كتابة اليوميات أيضاً خياراً متناسقاً. وفيما يتعلق بالعلاقات المهمة، ربما مثل علاقة مع شريك رومانسي. قد يكون وقتاً رائعاً لإجراء محادثة حيث تكون متعاطفاً ومتسامحاً.

برج العذراء

نظراً لأنّ برجك هو بالضبط عكس برج الحوت في دائرة الأبراج، مما يضع الشمس في معارضة الرسم البياني الخاص بك. على وجه الخصوص، من المحتمل أن يظهر التحدي في علاقاتك الرومانسية، نظراً لأنّ الحوت يحكم منزلك السابع من الشراكات الفردية. كما أنت من مواليد 5 أبراج ستكون الأكثر حظاً وسعادة إذا تزوجت في عام الأرنب 2023  وفقاً للأبراج  الصينية.

برج الميزان

يحتل الحوت منزلك السادس من الرفاهية اليومية، مما يجعله وقتاً جيداً للتفكير في كيف يمكنك إدارة حياتك بمزيد من الكفاءة. قد يعني هذا التفاوض على اتفاقية جديدة للمهام المنزلية مع الشريك، أو البدء في ممارسة لياقة جديدة أو ممارسة تأمل يتماشى بشكل أفضل مع جدولك الزمني.

برج العقرب

يسكن برج الحوت في منزلك الخامس من الترفيه والبهجة، ويغمرك بالمشاعر الإيجابية التي تشجعك على الحصول على بعض الإثارة والاستمتاع، سواء كنت أعزباً أو في علاقة. فقط كن حذراً من الأوهام المحتملة في الحب، وخذ وقتاً للتعرف على أي شخص جديد قبل الغوص في المواعدة.

برج القوس

تسلط الشمس الضوء على منزلك الرابع في المنزل. قد تجد نفسك تتحمل مسؤولية أكبر في الاهتمام بالعناصر المتعلقة بالمنزل نتيجة لذلك. إذا كان هناك أي شيء به خلل في منزلك. 

برج الجدي

تبرز الشمس في برج الحوت منزلك الثالث، والذي يشمل التواصل والجيران والأشقاء. عندما تكون الشمس في منزلك الثالث، يمكنك أن تجد نفسك مشغولاً بالكثير من المهمات. ربما تجد أنك بحاجة إلى الاهتمام بالأساسيات.

برج الدلو

ستشعر بآثار موسم الحوت في منزلك الثاني من الموارد والقيمة. أنت من أكثر الأبراج جنوناً في الحب، وهذا هو الوقت المناسب للتأكد من تلبية احتياجاتك. 

برج الحوت

تشعر أنك مليء بالحيوية أكثر من المعتاد. لديك فرصة للدخول في تكرار أقوى لهويتك. ضع في اعتبارك كيف يمكنك إعادة تعريف نفسك أو التحدث بصوت جديد أكثر قوة، وكيف يمكنك التخلّي عن خصائص التراجع عن الذات أو التخريب الذاتي. قد يبدو هذا وكأنه بدء روتين جديد للعافية أو اللياقة البدنية أو وضع نية جديدة حول الطريقة التي ترغب في أن تعيش بها حياتك في توافق أكبر مع قيمك الأساسية.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات