التوقعات العاطفية من ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من فبراير 2023

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر فبراير 2023؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر شباط/ فبراير 2023 على الصعيد العاطفي.

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من فبراير 2023 عاطفيًا

الصورة من pexels

  • برج الحمل

تصفو لك الأجواء العاطفية ابتداءً من الثلاثاء 21، وتشعرين بالهناء وتتاح لك فرص لتغيير تحلمين فيه مع الذين تُحبينهم. إذا كنت عازبة تمارسين جاذبيتك على الكثير من الناس، وقد تقعين في الغرام، كما يمكنك جذب الحظ السعيد في الزواج من خلال خوض اختبار للعازبات: اكتشفي مميزاتك في جذب الحظ السعيد في الزواج.

  • برج الثور 

يجب أن تحمي حياتك الشخصية كما حياتك العاطفية من تكفل الآخرين ومن فضولهم. فأي تدخل في شؤونك قد تدفعين ثمنه غالي.

  • برج الجوزاء

يدعمك كوكب مارس حتى آخر الشهر حتى يرتب أوضاعك العاطفية ويعيد لها السلام إذا عانيت من بعض العراقيل.

  • برج السرطان

تعيشين في هذه الأثناء التناقض بين حماسة تُبديها وإهمال لبعض الاتجاهات. يخف الضغط بين يومي السبت 25 والأحد 26، وتصبحين واعية أكثر لأمور واقعية. يدعمك فينوس ومارس في مجال شخصي في نهاية الأسبوع هذا. لذا استعدي لاكتشاف المفاجآت التي تنتظرك في شهر مارس 2023.

  • برج الأسد

لن يكون التعامل مع المحيط سهلاً، وعلى أثر ذلك قد يكون هناك محيط مُعادٍ لك بين يومي السبت 25 والأحد 26، ويحملان لك إما نكسة أو خيبة. 

  • برج العذراء

تعيشين حياة عاطفية صاخبة ابتداءً من بداية الأسبوع هذا. يتحدث القمر الجديد بين الدلو والحوت عن حدث اجتماعي يؤثر على علاقتك الشخصية. لكن هناك أمراً يجب أن تتجنبيه أو لقاء يجب أن تبتعدي عنه مع وجود كوكب مارس في الجوزاء ومع الطالع الفلكي العام. 

  • برج الميزان 

يكون لديك انحياز لوضع يُربكك قليلاً وربما ميل إلى شخص بعيد عن أجوائك العادية. قد تقومين بمهمات تُحفزك جداً وتُوضح علاقة مع أحدهم فتبرز علاقة مهمة وحسية وغرامية وتشبه الهوس عند بعض مواليد الميزان، أي تعيشين ربما حالة خاصة وانجذاب كبير وبعض الإرباك على هذا الصعيد ومواجهة مع الشريك. ربما يتم حسم في حياتك العاطفية حالياً.

  • برج العقرب

يُعتبر يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22 من أفضل أيام الشهر. تفرحين في لقاء أو مستجدات وقد تصلين إلى تصحيحات كبيرة وقد يساعدك القدر على تصويب الأمور. تكونين واحدة من بنات مواليد 4 أبراج ينتظرها حب مفاجئ في شهر مارس 2023 الذي يحمل الكثير من الوعود والتطورات العاطفية.

  • برج القوس

كوني حذرة جداً خاصةً بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22. توخي الحذر في هذين اليومين ولا تثيري بعض الحسد أو الغيرة ولا تُخبري أحداً عن الأشياء التي تسعدك. انتبهي من أخطاء تعرضك لانتقادات تسيء إلى سمعتك. 

الصورة من pexels

  • برج الجدي

ابتداءً من يوم الثلاثاء 21، يجب أن تتحفظي جداً في حياتك الشخصية وتبتعدي عن المشاجرات والنزاعات وإثارة الغيرة. أما اليومان الأكثر دقة فهما الخميس 23 والجمعة 24. تكون المعاكسات خلالهما شديدة فكوني متحفظة. قد تنشأ صداقة مميزة جداً أو تتم إنجازات وقد يحصل انجذاب لأحد الأشخاص وتكونين حذرة جداً وتبتعدين عن اتخاذ القرارات المصيرية.

  • برج الدلو

يدخل كوكب فينوس إلى برج الحمل ويلتقي مع جوبيتور ويجعل الأجواء مميزة جداً ويحالفك الحظ خاصةً يومي الخميس 23 والجمعة 24، والاثنين 27 والثلاثاء 28. 

  • برج الحوت

مما لا شك فيه أنك واحدة من الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء!. أنتِ أمام مصير عاطفي جديد وعواطف ستجعلك تقومين في أعمال غير اعتيادية وتعبرين عن مشاعرك بصورة استثنائية.  

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات