تأثير موسم الحوت 2023 على الأبراج

يبدأ موسم الحوت في 19 فبراير وينتهي في 20 مارس. وعلى الرغم من أننا نختبر هذه الفترة الفلكية مرة واحدة في السنة، إلا أنّ المشاعر يمكن أن تتغير وتتدفق من الآن وحتى نهاية موسم الحوت في 20 مارس. سيشعرك موسم الحوت بالانجراف لإعطاء الأولوية للشفاء العميق والعاطفي. ستشعر بالميل إلى فتح قلبك والتحدث عن قلة نشاطك وأعمق مخاوفك.  في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التغييرات والتطورات التي يحملها موسم الحوت 2023، وكيفية تأثيره على حياتك بناءً على علم الفلك والأبراج.

هل سيجلب موسم الحوت 2023 تغييراً جذرياً؟

الصورة من freepik

يحكم الحوت نبتون كوكب الإلهام والأوهام والأفكار.غالباً ما ترتبط علامة الحوت بالتأمل الذاتي والأحلام ، فضلاً عن الحكمة الداخلية. كعلامة أخيرة على دائرة الأبراج، ونظراً لأنّ شخصية برج الحوت في الحب تشبه ورود الحب، فهو حالم ينسج في الخيال قصة للابتعاد عن الواقع، ولا يظهر عاطفته وحساسيته للجميع، فإنّ موسمه ينطوي على المرونة والقدرة على التكيف، والاستعداد للتعلم والتركيز على الانطلاق.

برج الحوت هو علامة مائية يتغذى على العواطف والمشاعر. لذلك يمكننا أن نتوقع أن نكون على اتصال أكثر بجانبنا العاطفي وأن نشعر بموجة من الطاقة الإبداعية. يمنحنا انتقال الشمس إلى برج الحوت الرومانسي دائماً الفرصة لأخذ الأمور ببطء والتأمل. هو أيضاً وقت لتستعد لتحويل هذه الأحلام إلى حقائق. سنشهد في موسم الحوت 2023 تغييراً جذرياً بفضل زحل. بينما يُنظر إلى برج الحوت غالباً على أنه علامة سخية وحرة التدفق لا تعرف حدوداً، غالباً ما يتم تعريف زحل على أنه العكس، كوكب يضع حدوداً.

يجعل موسم الحوت الأجواء العاطفية وقتاً ممتازاً للرومانسية. بغض النظر عن علامة برجك الفلكي  الخاص بك، فإنّ موسم الحوت يدور حول التواصل مع نفسك الداخلية، وتجد طريقة لإحياء عالمك الداخلي ومشاركته مع الآخرين. سيكون هناك بالتأكيد صعود وهبوط في موسم الحوت هذا، ولكن في نهاية كل ذلك، ستصبح شخصاً أكثر تفهماً وتعاطفاً وذكاءً عاطفياً، وستركز على الانطلاق ومواكبة نفسك عاطفياً وروحياً. 

سيلتقي كوكب الزهرة والمشتري، أكثر الكواكب حظاً في السماء، في برج الحمل في 1 مارس. بناءً على الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك من المهم خلال موسم الحوت النظر إلى المشتري لاكتساب فهم أعمق ونكهة حيوية هذا الموسم. بينما يلتقي كوكب الزهرة والمشتري في برج الحمل الواثق والعاطفي، يتحقق الحلم أو قد نشعر أخيراً بالاستعداد لاتخاذ الخطوة الأولى.

الصورة من freepik

يتكلم قلبك بصوت أعلى من دماغك، لذا الآن ليس الوقت المناسب للقيام بأي عمل يتطلب الكثير من التركيز، أو القيام بأي شيء يتطلب التنظيم. مع كل هذه المشاعر التي تشعر بها، من السهل عدم اختيار كلماتك بشكل مثالي، لذا تأكد من أنك تفكر قبل التحدث لتجنب أي سوء فهم. بفضل الإحساس الطبيعي بالإبداع والخيال لدى برج الحوت، يمكن أن تكون هذه الفرصة للتأمل الذاتي داعمة للبعض. لكن بالنسبة للآخرين، يمكن للتيار الخفي العاطفي للعلامة أن يخلق التردد وعدم القدرة على رؤية الأشياء حتى النهاية. 

موسم الحوت يشجعنا على الاستمرار في الإيمان والأمل، ويشجعنا على وجود هدف لموسمنا الحالي ودروس الحياة. هذا هو الموسم الذي نتبع فيه قلوبنا. لا تتفاجأ إذا عاد صديقك السابق أو حبيبك السابق. ليس من المفترض أن ترفضهم، ولكن بدلاً من ذلك، يتم منحك فرصة لتحديد ما إذا كانوا يستحقون العودة إلى حياتك.

العبور الأكثر تأثيراً لموسم الحوت 2023 هو تحول زحل إلى برج الحوت في 7 مارس، مما يمثل المرة الأولى التي يكون فيها كوكب الانضباط والحدود في برج الحوت منذ 29.5 عاماً. تعتبر حركة زحل مهمة لجميع علامات الأبراج لأنها تشير إلى التغييرات والدروس الجديدة التي يجب تعلمها. إنه وقت رائع للجميع للتفكير في تجاوز القيود المتصورة من أجل تحقيق أهدافهم وأحلامهم الكبيرة، بناءً على موسم برج الحوت 2023 والحظوظ التي يحملها للأبراج.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات