أحدث صيحات أحذية 2023 من أسبوع لندن للموضة

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من أحذية خريف 2023 خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة وطغت التصاميم المبتكرة على منصات العروض خاصة الكعوب التي أتت بأشكال غير إعتيادية، وركزت الماركات العالمية على الجزمات العالية التي تغطي الركبة والقطع البراقة والمصممة بألوان جريئة.

الجزمات العالية نجمة أسبوع لندن

سجلت الجزمات العالية التي تغطي الركبة حضورًا قويًا على منصات عروض أسبوع لندن لأزياء خريف 2023،قدمت ماركة ديفيد كوما David Koma بوت أسود مصمم برقبة طويلة تغطي الركبة ويصل إلى منتصف الفخذ، تصميم مميز يمكنك تنسيقه مع التنانير القصيرة.
من نفس المجموعة أحببنا البوت الطويل المصمم بفردتين غير متطابقتين من حيث اللون، واحدة سوداء والآخرى حمراء، تصميم فريد يحاكي ذوق الجريئات المتطلعات إلى لوك فريد لحضور سهرة مميزة.

أحذية براقة تسيطر على أسبوع لندن

اجتاحت الأحذية المصممه بألوان معدنية وتلك المغطاة بالستراس والترتر منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023،انتعلت عارضة ماركة ديفيد كوما David Koma بوت أسود طويل مزدان بالستراس ومرصع بالكريستالات من الأمام ومميز بكعبه العالي الشفاف.
أعجبنا أيضًا الحذاء الـ Pointed المغطى بالترتر البني الداكن من توقيع ماركة كريستوفر كين Christopher Kane، والحذاء الـ Platform الذهبي من مجموعة ماركة سيمون روشا Simone Rocha.

أحذية بكعوب مبتكرة موضة 2023

ها هى الأحذية المصممة بكعوب مبتكرة تحافظ على مكانها ضمن لائحة الإتجاهات الأبرز في خريف 2023 بعدما كانت نجمة منصات العروض في العام السابق، وجدنا لدى ماركة JW Anderson أحذية رائعة مصممة بكعوب ذهبية بأشكال مبتكرة، من جهتنا أحببنا الحذاء الـ Mule المزين بطبعة جلد الأفعى، كما أعجبنا الحذاء الأصفر المدبب المصمم بكعب ذهبي على شكل حرف W.

أحذية الستيليتو الأجمل في أسبوع لندن

لم تغب الأحذية المدببة المصممة بكعوب رفيعة وطويلة عن مدرجات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، ظهرت عارضة ماركة Eudon Choi بحذاء مدبب شمواه مصمم بمزيج الأسود والبرغندي والكاكي.
قدمت ماركة Patrick Mcdowell حذاء مدبب باللون الأحمر مزدان بأكسسوار ذهبي يزين الكاحل.

أحذية مطبعة موضة خريف 2023

برزت موضة الأحذية المطبعة على منصات عروض أسبوع لندن خاصة القطع المزينة بأنماط الورود،ظهرت عارضة ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn مرتديه بوت أبيض طويل مطبع بالورود الحمراء ونقاط البولكا السوداء الصغيرة، فيما قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead حذاء أسود مطبع بالورود الخضراء، قطعة رائعة تناسب إطلالات النهار.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على 6 صيحات لخريف 2023 من أسبوع لندن
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات