موضة الجزمات العالية لشتاء 2023 بحسب الجسم والطول

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 على تشكيلة واسعة من الجزمات العالية High Boots، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بما يناسب طولك وشكل جسمك.

أحذية بوت للقصيرات

على القصيرات تجنب البوت مزدحم التفاصيل، ابتعدي تمامًا عن الموديلات المزودةبالأبازيم أو الأشرطة أو غيرها من التفاصيل الأفقية لأن هذا سيقصر طول ساقيك الظاهري.
وجهي إختيارك نحو البوت السادة المصمم بكعب رفيع طويل كما في الموديل الفضي الذي يغطي الركبة ورصدناه لدى ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
نرشح لكِ أيضًا البوت الأسود السادة المدبب والمصمم بكعب رفيع من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors.
بصفة عامة احرصي على أن يكون لون البوت بلون البنطال أو التنورة حتى تبدين أطول مما أنتِ عليه ولا تقسمي طول ساقيكِ.

البوت المناسب للممتلئات

اذا كنتِ ممتلئة الجسم خاصة في الجزء السفلي ننصحك بالبوت المصمم بكعب عريض متوسط الطول Stacked heels، شاهدي الموديل البرغندي الذي حمل توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung.
تجعل الأحذية الطويلة للركبة ساقيك تبدوان أطول وأنحف لذلك نرشحها للقصيرات الممتلئات، أعجبنا الموديل الأسود الذي يغطي الركبة من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

البوت المناسب للطويلات

برزت هذا الموسم موضة البوت المزين بالأبازيم حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بموديلات وألوان منوعة، هذا الستايل يناسب صاحبات السيقان الطويلة والرفيعة، تجدين لدى ماركة ميو ميو Miu Miu بوت طويل باللون البني الفاتح مميز بتصميمه المكشكش والأبازيم التي تزينه، كما أعجبنا البوت الأسود الذي يصل طوله إلى أسفل الركبة مباشرة من مجموعة ماركة إرديم Erdem.
تناسب الأحذية المسطحة أولئك الذين لديهم أرجل متوسطة إلى طويلة، من جهتنا أحببنا البوت الأزرق من توقيع ماركة كلوي Chloe، البوت متوسط الطول الذي حمل توقيع ماركة هيرميس Hermes.

اقرئي أيضا : الجزمات العالية موضة خريف 2022

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات