أجمل موديلات أحذية باللون البني الداكن لموسم شتاء 2023

تميل كثير من النساء لاختيار الاكسسوارات البني في اطلالاتهن اليومية، وخاصةً خلال موسم الشتاء، فهو لون أنيق ودافىء يمكن تنسيقه مع كثير من الألوان، مثل الأبيض، والأسود، ودرجات البيج والبني، ولذلك اخترنا لكِ موديلات أحذية باللون البني الداكن من توقيع أشهر الماركات لتتعرفي على احدث التصاميم الرائجة هذا الموسم.

احذية من فندي

برزت العديد من موديلات أحذية باللون البني الداكن بتوقيع ماركة فندي Fendi، والتي عادةً ما تقدم هذا اللون في تصاميمها لأنه اللون المميز لشعار الماركة، وستجدي تصاميم مميزة بالكعب العالي أوموديلات أحذية بكعوب غريبة لتواكبي الموضة بإطلالات لافتة للأنظار.

احذية من جيمي شو

قدمت ماركة جيمي شو Jimmy Choo موديلات أحذية باللون البني الداكن بتصاميم كلاسيكية تناسب المساء والسهرات، حيث التصاميم المدببة من الأمام مع كعب عالي رفيع، لتكتمل أناقتك مع فستان السهرة.

حذاء من لويس فيتون

الصورة من موقع لويس فيتون

أعجبنا هذا الحذاء الرياضي من لويس فيتون Louis Vuitton، حيث يجمع بين الأناقة والراحة، وخاصةً أنه باللون البني الداكن، ومزين بشعار الماركة المميز، ليمكن تنسيقه مع الجينز في اللوك النهاري.

حذاء من توم فورد

الصورة من موقع توم فورد

من ماركة توم فورد Tom Ford، اخترنا لكِ واحداً من أجمل موديلات أحذية باللون البني الداكن لموسم الشتاء، وهو بوت أنيق بنقشة جلد الفهد بدرجات البني مع اكسسوار ذهبي وبكعب عالي.

حذاء من توري بورش

 الصورة من موقع توري بورش

يجمع هذا الحذاء من ماركة توري بورش Tory Burch بين الفخامة والكلاسيكية، كما أنه بكعب عريض ومريح، ويمكن تنسيقه في اطلالات اليومية وفي المساء.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات