أجمل إطلالات النجمات بالأزياء التراثية في يوم التأسيس السعودي 2023

احتفت النجمات والفاشينيسستات على انستغرام بأجمل الأزياء التراثية في يوم التأسيس السعودي 2023 حيث سيطرت التطريزات المميزة على هذه العبايات وأكملن إطلالاتهن بأكسسوارات الشعر المستوحاة من التراث السعودي أو بالمجوهرات الذهبية الفخمة التي تليق بالمناسبة.

الأزياء التراثية للنجمات في يوم التأسيس 2023:

النجمة السعودية داليا مبارك، اعتمدت اطلالة نيلية اللون في يوم التأسيس السعودي واختارت معها مجوهرات تراثية فخمة.

النجمة وعد تألقت في يوم التأسيس السعودي بإطلالة تراثية خضراء اللون جاءت بالعباية وغطاء الرأس والمجوهرات التراثية الضخمة.

النجمة أحلام اعتمدت في يوم التأسيس السعودي اطلالة مميزة بالعباية الخليجية المطرزة على الصدر والاكمام وأكملت اطلالتها بمكياج خليجي ركزت فيه على تحديد العين بالكحل الأسود. 

الفاشينيستا سوسن القاضي احتفلت بيوم التأسيس السعودي باللباس التراثي السعودي الذي ميّزته التطريزات الذهبية والمجوهرات التراثية الفخمة مع كف اليد.

كما ان الفاشينيستا عبير سندر اختارت اطلالة تراثية زهرية اللون بنقشات ذهبية في يوم التأسيس السعودي زينتها بغطاء الرأس ومجوهرات من وحي التراث السعودي.

الممثلة خيرية أبو لبن تألقت في يوم التأسيس السعودي باللباس التراثي والمجوهرات الذهبية الفخمة التصميم مع معايدتها للمملكة.

النجمة زينة عماد اعتمدت اطلالة تراثية ناعمة في يوم التأسيس السعودي اختارتها باللونين الاحمر والذهبي ومكياج سموكي ترابي من وحي ألوان يوم التأسيس السعودي.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا هكذا احتفلت المدونات السعوديات بيوم التأسيس بالزي التراثي السعودي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات