مجوهرات مرصعة بالاخضر ليوم التأسيس السعودي 

تأتي المجوهرات في مقدمة اهتمامات المرأة العربية، فلا يمكن التخلي عن قطع ثمينة وفاخرة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة أو الألماس لتكمل جاذبيتك، وخاصةً في السهرات والمناسبات، وعلى أبواب الاحتفال بيوم التأسيس الوطني السعودي، فسوف نطلعك على اجمل مجوهرات مرصعة بالاخضر تناسب الاحتفال.

خواتم مرصعة بالاخضر

اخترنا لكِ مجموعة من الخواتم المرصعة بحجر الزمرد الأخضر والتي تتسم بالفخامة، وخاصةً خواتم مرصعة بالألماس مع الزمرد، مثل التصاميم التي قدمتها ماركة بوشيرون وبوتشيلاتي وشوميه وبياجيه.

اساور مرصعة بالاخضر 

ستجدي ايضاً مجموعة من الاساور المرصعة بالاخضر، سواء من الذهب الوردي أو الأبيض، وتزداد سحراً ببريق الألماس، مثل اساور بوشيرون وبوتشيلاتي وبياجيه.

قلادات مرصعة بالاخضر

دللي عنقك بأجمل قلادات فاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي ومرصعة بالزمرد الأخضر والألماس، لتجعلك ملكة متوجة في يوم التأسيس الوطني السعودي، مثل قلادات شوبارد وفان كليف آند آربلز.

اقراط مرصعة بالأخضر

ولأن الاقراط من اهم قطع المجوهرات التي لا تتخلى عنها النساء، فقد جمعنا لكِ مجموعة مميزة من الاقراط المرصعة بالزمرد الأخضر والألماس، والتي تتنوع بين التصاميم البسيطة والاقراط الطويلة، مثل اقراط شوميه وشوبارد وهاري وينستون.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نظرة على تاريخ العباءة السوداء في يوم التأسيس

أضف تعليقا