مكياج ترابي ليوم التأسيس من وحي خبيرات المكياج السعوديات

لم يعد يفصلنا سوى ساعات قليلة عن الاحتفال بيوم التأسيس، وذلك في 22 فبراير من كل عام، حيث يرمز هذا الاحتفال إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، وذلك عندما أسس الإمام محمد بن سعود، الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ 1727م. 

وبحسب القرار الملكي، تقرَّر أن يكون  22  فبراير من كل عام هو موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي سنوياً، وبهذه المناسبة تحرص الفتيات السعوديات على ارتداء الزي السعودي والأزياء التراثية، ونستعرض اليوم مكياج ترابي ليوم التأسيس 2023 على طريقة خبيرات التجميل السعوديات، لتستلهمي أفكار مكياج تساعدكِ للاحتفال.

مكياج ترابي مع عيون سموكي من نورة بوعوض

حرصت خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض على اعتماد مكياج يوم التأسيس 2023، باعتماد مكياج ترابي مستوحى من ألوان صحراء المملكة، لبلاشر بيج، وأحمر شفاه بيج لامع، مع مكياج عيون سموكي وأيلاينر مجنح.

مكياج مع لمسة برونزية من وعد التركي

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك من خبيرة المكياج وعد التركي، لمكياج برونزي ناعم، مع لمسة هايلايتر مخملية، وأحمر شفاه نيود لامع، وعيون بالأيشادو البني مع درجات البيج، يناسب صاحبات البشرة الفاتحة.

مكياج ترابي مع أحمر شفاه وردي من زينب المعبر

إذا كنتِ تحبين الألوان الترابية والدرجات الوردية في الوقت نفسه، فكري في اعتماد هذا اللوك من زينب المعبر، حيث اعتمد على بلاشر ترابي بيج، ورسمة عيون بالايشادو بدرجات البيج والبني الفاتح، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الروز.

مكياج تراثي مع رسمة العيون بالأيلاينر من منى النعمان

لفتنا هذا اللوك من خبيرة المكياج منى النعمان، اعتمدت فيه على بلاشر بدرجات البيج الفاتح، ورسمة عيون ناعمة بالأيشادو البني، وأكملت اللوك بسحبة الأيلاينر الكلاسيكية، مع أحمر شفاه وردي.

للمزيد من مكياج يوم التأسيس إليكِ، مكياج ليوم التأسيس على طريقة المدونات السعوديات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام