أكسسوارات شعر من وحي الفاشينيستا السعودية لمى العقيل

  • كل أنيقة تعلم بأن لأكسسوار الشعر أسلوب خاص في قلب أي إطلالة رأساً على عقب وهي الطريقة الأسرع لحل مشاكل تصفيف شعرك في حال لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بذلك. فأكسسوارات الشعر والرأس يلعب دوراً هاماً في الإرتقاء بأي لوك الى آفاق جديدة، خصوصاً إن أتقنت اختياره بما يتناسب مع شكل وجهك، ستايل الملابس والمكان الذي تقصدينه. من هنا، يبدو أن الفاشينيتسا السعودية لمى العقيل لم تفوتها هذه النقاط الأساسية ولجأت الى أكسسوارات الشعر والرأس على أنواعها في الكثير من خروجاتها طوال الصيف.


    استوحي أكسسوارات شعرك ورأسك من لمى العقيل


    1-    القبعة النصفية:

    إنها أكسسوار الرأس الأكثر رواجاً لهذا الصيف وبوسعك اختيار التسريحة التي ترغبين بها معه. بوسعك ترك شعرك منسدلاً أو اختيار تسريحة سهلة وسريعة مثل الضفيرة الجانبية أو الخلفية. هذه القبعة لن تحمي وجهك من الشمس فحسب، بل ستضيف الى إطلالاتك ستايل عصري وحيوي مفعم بالشباب.

     


    2-    قبعة Bucket hat أو قبعة الدلو:

    هذا صحيح، في مرة نعتقد فيها بأن هذا الستايل من القبعات سيختفي من دون عودة، نجدها تحتل مكانة هامة في ساحة الموضة، خصوصاً أن أفخم دور الأزياء تستمر بإطلاقها بستايلات لافتة وألوان مميزة وأنماط أنيقة.


    3-    عصابة الجبين:

    هذا الستايل من الأكسسوارات يعطيك طابع الجرأة والتمرد وكسر الروتين، خصوصاً إن اخترتها بنقوش مميزة ما سيجعلك تبدين مختلفة وستستقطبين الأنظار اليك على الفور.

     


    4-    القبعة القش الكلاسيكية:

     

    بكل ستايلاتها وأحجامها وألوانها، إنها الأكسسوار الكلاسيكي الذي يرافق كل صيف ولا تبطل موضته بتاتاً.

     


    5-    سكارف الرأس:

    هو أشبه بالعصابة التي تغطي الجبين ولكنها تغطي الشعر بالكامل وتمنح لوكك الكثير من الجاذبية.

     


    6-    المنديل:

    وهو أشبه بالسكارف أو الحجاب ولكنك تضعينه على رأسك بطريقة منسدلة من دون ربطه ليترادف مع روح الصيف المنطلقة وغير المقيدة. 

     

    أضف تعليقا