كيف تختارين خاتم الخطوبة لعام 2023

يعتمد اختيار خاتم خطوبة مناسب على عدة عوامل، مثل شكل اصابعك، وذوقك، وصيحات الموضة. تابعي المقال الآتي لنعرفك على كيفية اختيار خاتم الخطوبة 2023 الأنسب لكِ. 

أبرز صيحات خاتم خطوبة 2023

في البداية، لابد وأن تتعرفي على صيحات خاتم الخطوبة الرائجة هذا العام، والتي تتنوع في التصاميم لتناسب مختلف الأذواق.

اختيار خاتم مرصع

 الصورة من موقع تيفاني

يمكنك اختيار خاتم مرصع بحجر ملون ويحيط به الألماس، فهو من أبرز الصيحات التي وجدناها في خاتم الخطوبة 2023، وخاصةً الأحجار الأكثر رواجاً، مثل الياقوت الأزرق، والزمرد الأخضر، والروبي الأحمر.

خاتم فينتاج

 أيضاً عادت موضة خاتم خطوبة 2023 المستوحى من الطراز القديم المعروف بالفينتاج، والتي تميل إلى الكلاسيكية والفخامة لتضيف لمسة ملكية لإطلالة العروس.

خاتم غير تقليدي

الصورة من موقع بوشيرون

وللعروس الجريئة، يمكنك اختيار خاتم الخطوبة 2023 بتصميم غير تقليدي ولافت للأنظار، حيث ابدعت اكثر ماركات المجوهرات الشهيرة خواتم  بتصاميم مميزة وغير مألوفة.

خاتم مرصع بالالماس

من اكثر صيحات خواتم الخطوبة المفضلة هي الخواتم المرصعة بالألماس، حيث لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولذلك يمكنك اختيارها اذا كنتِ تبحثين عن خاتم ابدي يدلل يدك.

اختيار خاتم خطوبة 2023 حسب طول اصابعك

 الصورة من موقع شوميه

بعدما تعرفنا على صيحات خاتم الخطوبة 2023، يجب أن تبحثي عن خاتم خطوبة يناسب حجم اصابعك وطولها، فإذا كنتِ تملكين أصابع قصيرة، فلتبحثي عن خاتم خطوبة بتصميم رفيع وليس عريض، وعلى العكس، فإن خاتم الخطوبة المناسب للأصابع الطويلة هو متوسط السُمك أو السميك.

خاتم خطوبة يناسب ذوقك

والآن سوف تكون مهمة البحث عن خاتم الخطوبة أكثر سهولة بعدما تعرفت على الصيحات الرائجة في عالم الموضة، والتصاميم الأنسب لأصابعك، ويبقى ذوقك هو الحكم الأخير في اختيار ما تبحثين عنه، سواء كنتِ تبحثين عن خاتم خطوبة ناعم وبسيط، أو تفضلين الخواتم الفخمة واللافتة للأنظار.

الصورة من موقع بياجيه

لإكمال إطلالتكِ يوم الخطوبة يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين خطوبة من وحي لجين عمران

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس