مكياج النجمات في حفل البافتا 2023.. ناعم ومن دون تكلف

British actor Florence Pugh poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centre, in London, on February 19, 2023. ISABEL INFANTES / AFP

انطلق منذ ساعات قليلة، حفل توزيع جوائز البافتا 2023، والذي أقيم في قاعة Royal Festival Hall، بنسخته الـ 76، حيث حضرت العديد من نجمات العالم على السجادة الحمراء، لتبهرنا بالإطلالات المختلفة.

وكالعادة، ترصد لكِ "الجميلة" مكياج النجمات في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما، حفل البافتا 2023.

كيت ميدلتون 

أطلّت أميرة ويلز بمكياج مخملي ناعم، واكتفت بالتركيز على الألوان النيود التي تناسب ملامحها الرقيقة، وأيضاً لتتماشى مع فستانها الأبيض، وتسريحة شعرها المنسدلة، واختنتمت اللوك بأحمر شفاه وردي روز.

كيت بلانشت 

اختارت كيت بلانشت مكياج بسيط يعتمد على الألوان الهادئة، لكنها اختارت أن تبرز مكياج العيون بالأيشادو الملون المسحوب بدرجات سموكي، لتبرز جمال عيونها، وأكملت اللوك بأحمر شفاه سومون.

جوليان موور

أما جوليان موور فقد اختارت رسمة عيون بالأيلاينر، مع مكياج وردي خفيف، وأحمر الشفاه الوردي المائل لدرجات الأحمر، واختارت للأيشادو نفس الدرجات الخفيفة من الأحمر الأقرب للبينك.

فلورنس بيو 

اعتمدت فلورنس بيو على مكياج وردي أيضاً، حيث تألقت بأحمر الشفاه الفوشيا، مع بلاشر وردي خفيف، ومكياج عيون بدرجات البيج، مع أيلاينر ناعم.

جيمي لي كيرتس 

 

لفتنا مكياج جيمي لي كيرتس، حيث اختارت مكياج عيون سموكي بارز، مع بلاشر بيج خفيف، وأحمر شفاه نيود، لإطلالة جمالية غير تقليدية.

للمزيد من مكياج النجمات، إليكِ إطلالات جمالية بالأحمر من وحي النجمات في شهر الحب.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات