نجوم أتراك ساعدوا بجمع تبرعات لزلزال تركيا

تحت شعار "تركيا قلب واحد" استطاع أهم نجوم تركيا من جمع تبرعات وصلت الى أكثر من 6 مليارات دولار في غضون سبع ساعات لصالح المتضررين من زلزال تركيا.
 

نجوم تركيا أصحاب الأيادي البيضاء:

النجم كيفانش تاتليتوغ هو أول المتبرعين لمتضرري زلزال تركيا، حيث قدم مبلغ 200 ألف ليرة تركي.

لاعب كرة القدم هاكان بالتا وزوجته ديريا بالتا تبرعا بمبلغ 300 ألف ليرة لمتضرري زلزال تركيا.

المغني التركي مصطفى جيجلي أيضاً تبرع بمبلغ 200 ألف ليرة للمتضررين في الزلزال.

لاعب كرة القدم التركي ميريح دميرال تبرع بمليون ليرة تركية لصالح متضرري زلزال تركيا.

هالوك ليفنت مغني الروك التركي جمع المساعدات للمحافظات المتضررة من الزلزال من خلال منصة الأصدقاء ، حيث نشر تغريدة على تويتر شكر من خلالها النجوم الأتراك الذين تبرع كل واحد منهم بالسعر الذي وجده مناسبًا، وقال  "كيفانش تاتليتوغ كان أول من تبرع بمبلغ 200 ألف ليرة تركية، و اتصل بعده ميريح دميرال والذي تبرع بمليون ليرة".

ونشر الشيف بوراك مقطع فيديو يوثق أنه أرسل شاحنات محملة بالمواد الغذائية والخضروات للمتضررين من الزلزال العنيف الذي ضرب تركيا.

                                 مسعود أوزيل - الصورة من حسابه الخاص في تويتر 

النجم مسعود أوزيل نشر تغريدة عبر تويتر كشف فيها عن مشاركته في حملة لمساعدة المتضررين، وكتب "معاً يمكننا تحقيق أي شيء في الأوقات الصعبة"، وأرفقها مع علمي تركيا وسوريا وكذلك مع عدة صور له وهو يوضب ويُغلق صناديق المساعدات التي ستُرسل إلى المناطق المتضررة من الزلزال".

كما تطوع بوراك دنيز  بالمشاركة بتجهيز المساعدات الواردة من البلديات التركية، كي يتم ايصالها إلى المناطق المنكوبة في تركيا جراء الزلزال. وأيضًا الأمر نفسه بالنسبة لألب نافروز.

وأيضًا من الممثلين الذين ساعدوا في تقديم المساعدات كل من بيرك أوكتاي وزوجته يلديز تشاغري أتيكسوي ، أيتاتش شاشماز وأخوه اسماعيل شاشماز وزوجته قدموا المساعدة لـ 24 ساعة في احدى مراكز تجميع المساعدات لمتضرري الزلزال.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا زلزال تركيا كارثة...وهذه أبرز تعليقات النجوم العرب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم