عبايات خروج لعيد الأضحى 2022

تحضري لخروجات عيد الأضحى المبارك بأجمل موديلات العبايات الخليجية واستوحي من إطلالات الفاشينيستا المحجبات طرق لتنسيقها بكل أناقة مع الحجاب والأكسسوارات المناسبة.

العباية الليلك نجمة الصيف

من الملاحظ سيطرة العبايات الليلك على مجموعات 2022 وها هى أنتقلت سريعًا إلى حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام، من وحي أناقة المؤثرة فاطمة حسام أختاري عباية ساتان سادة ونسقيها مع طرحة من نفس لونها وأكملي اللوك بفستان طويل وحقيبة وصندال باللون الأبيض.
على غرار مؤثرة الموضة خولة المراغي ارتدي العباية الليلك اللامعه المزدانه بالريش حول أطراف الأكمام نسقيها مع فستان أسود وحذاء مدبب شفاف وأحملي حقيبة صغيرة شفافة.

عبايات خروج ترابية اللون

تعتبر الألوان الترابية بكافة نغماتها من أبرز توجهات صيف 2022 وقد طالت العبايات الشرقية، نسقي العباية الكاكي الفاتحة ذي الياقات العريضة والخامة اللامعه مع فستان بيج فاتح وأكملي أناقتك بحقيبة من نفس لون العباية وصندال وطرحة باللون الكاكي الداكن المائل للبني.
على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي لائمي العباية الأورغانزا البني الفاتحة مع توب وبنطال باللون البيج أو الأبيض الكريمي وأكملي الطلة بحذاء ذهبي مسطح وحقيبة صغيرة بطبعة جلد الأفعى وأعتمري طرحة من نفس لون العباية.

عبايات مطرزة لخروجات العيد

لا غنى عن العبايات المطرزة عندما يتعلق الأمر بخروجات المساء في العيد، أرتدي العباية السوداء المحبوكه بتطريز متقن من نفس لونها مع فستان وطرحة وأكسسوارت بالأسود أيضًا، اختاري الحذاء مدبب بكعب عالي رفيع والحقيبة مبطنه مزينه بأكسسوارات ذهبية.
ليس شرطًا إعتماد الأسود والألوان الداكنة خلال المساء تجرئي واعتمدي العباية الزرقاء الفاتحة المطرزة مع فستان أبيض وانتعلي حذاء فضي مرصع على أن تكون الطرحة وحقيبة الكتف الصغيرة بلون العباية.

عبايات واسعة بقصة بترفلاي

تصدرت العبايات البترفلاي الواسعة مشهد الموضة هذا الصيف، اختاري عباية سيمون مخططه ونسقيها مع فستان أسود طويل وصندال مرصع وزيني رأسك بطرحة برغندية.
ارتدي العباية البرغنديه السادة مع فستان أسود وحذاء وطرحة بلون العباية.

اقرئي أيضا : عبايات مفتوحة للعيد من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات