فساتين معدنية براقة على نجمات مهرجان كان

تتربّع الألوان المعدنية مثل الذهبي والفضّي والنحاسي على عرش أزياء موسم الربيع ، فالمعادن النفيسة تعكس الفخامة والرقيّ وتجسّد الصلابة والاستدامة. ونجمات كثيرات توجّهن نحو هذه الصيحة أخيرًا خلال إطلالاتهن في مهرجان كان السينمائي بنسخته الثانية والسبعين، فبدين مبهرات بسحرهن وبريقهن.

اطلالات النجمات في مهرجان كان


إنّ الألوان المعدنية تمنح المرأة إطلالة راقية تفيض بالأنوثة والفخامة، على أن تكون بعيدة عن التكلف والمبالغة كما رأينا على أغلب النجمات اللواتي لم يعتمدن أكثر من لون معدني في الوقت نفسه. ما يميّز هذه الفساتين عن سواها، فهو أنها عملية للغاية وعصرية وتأتي بألوان مذهلة من الذهبي بمختلف تدرّجاته الى الفضي والنحاسي وقد بات يراها البعض على أنها قطع كلاسيكية عصرية لن تبطل موضتها أبداً.  

 

طريقة تنسيق الفساتين المعدنية


تُعدّ صيحة الميتاليك موضة أساسية على منصّات عرض الأزياء، لكن عليك أن تكوني ذكية في اختياراتك لها مثل النجمات. فإن كانت بشرتك فاتحة أو بيضاء اللون مثل تيلدا سوينتون، فمن المفضّل أن تختاري الميتاليك الداكن باللون الفضّي الغامق وأن تنسّقيها مع الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود والرمادي. أما إن كانت بشرتك سمراء اللون مثل آيشورايا راي، فاختاري الميتاليك الزاهي أو الفاتح خصوصًا المائل الى الذهبي واحرصي على أن تختاري أحذيتك وحقائبك بموضة من نفس الدرجات أوأغمق وتجنّبي الأحذية بألوان النيون أو الألوان القويّة. وتذكري أنه مهما كانت المناسبة التي سوف ترتدين بها اللون الميتاليك، فإن اختيار أكثر من قطعة من هذا اللون الجريء سوف يجعل مظهرك مصطنعًا ومبالغًا فيه.

اطلالات النجمات في مهرجان كان


لا شك في أنك تعرفين الآن أن صيحات الموسم الحالي تتمحور حول كل ما هو باهر وبرّاق ولامع وجذاب، مثل هذه القطع المعدنية المشرقة بمختلف التدرّجات اللونية الساحرة التي تجسّدت على هيئة لوكات آسرة على نجمات كان.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات