أجمل فساتين لبنانية من أسبوع باريس للهوت كوتور ربيع 2023

حافظت الماركات اللبنانية على مكانها ضمن جدول أسبوع باريس لأزياء الهوت كوتور وكالعادة توجهت أنظار الجميع إليها حيث برع المصممون في تقديم تصميمات تميزت بالفخامة، شاهدي الصور مباشرة من منصات العروض لتكوني أول من يتبع صيحات ربيع وصيف 2023.

فساتين لبنانية بتوقيع إيلي صعب

Elie Saab

توجهت أنظارنا إلى عرض أزياء إيلي صعب Elie Saab حيث يسود البذخ والفخامة وبدا أن كل الترتر المتوفر على الكوكب قد زين مجموعته الراقية لموسم ربيع وصيف 2023، كالعادة ارتكزت مجموعة المصمم اللبناني على الألوان الترابية والباستيلية الحالمة.
كانت الكابات والقفاطين الطويلة المزدانة بالشك اليدوي فائق الدقة نجما مجموعة هوت كوتور 2023، أعجبتنا أربطة العنق المصممة من الساتان الفاخر ومعقودة على الجانب لتنسدل أطرافها على أحد الكتفين.
لم تغب الفساتين المصممة بتنانير ضخمة ملوكية عن مجموعة ربيع وصيف 2023، من جهتنا أحببنا الفستان المميز بالتنورة الساتان ولونه الزهري البودر والتطريز الذهبي الذي يكسو التوب ويزين أجزاء من التنورة.

فساتين لبنانية بتوقيع زهير مراد

Zuhair Murad

قدم المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad مجموعة تحتفي بالأنوثة والبهجة والرومانسية حيث تميزت بالألوان الزاهية الباعثة على التفاؤل والحياة، كل قطعة بمثابة لوحة فنية متقنة التطريز مكسوه بالترتر والخرز واللؤلؤ.
ركز المصمم اللبناني على الفساتين المصنوعة من الشيفون المشقوقة على الجانب لتكشف الركبة والمحبوكة بالكامل بالتطريز والريش يزين الحواف.
لفتتنا الفساتين المصممه بأكمام طويلة تصل إلى الأرض والمزينة بالريش حول الأطراف.
أعجبنا الفستان الأصفر المنفوش المصمم بحمالات وتوب مطرز وقبة Heart Neck.

فساتين لبنانية بتوقيع جورج حبيقة

Georges Hobeika

قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika واحد من أجمل عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، حيث جاءت مجموعة ربيع 2023 لتحاكي كافة الأعمار والأذواق، كما تميزت بالقصات الأنثوية والمبتكرة أحيانًا مع الكثير من الجرأة في مزج الألوان.
من جهتنا أحببنا الفستان مستقيم القصة المطرز عاموديًا بالترتر اللامع الملون والمزين بشق طويل على الجانب ومزود بكاب أصفر قصير بنصف أكمام.
لفتنا أيضًا الفستان الأزرق الفاتح المصمم بطبقات ومزود بكاب طويل من نفس الخامة واللون والقصة، تصميم راقي يحاكي ذوق امرأة تعشق البساطة الممزوجة بالفخامة والتفرد.

فساتين لبنانية بتوقيع طوني ورد

Tony Ward

كشف المصمم طوني ورد Tony Ward عن مجموعته الجديدة من الهوت كوتور ضمن أسبوع باريس، وكالعادة اتسمت تصاميمه بالأنوثة الراقية والألوان الزاهية، جزء كبير من المجموعة ارتكز على اللونين الأصفر والأرجواني بالإضافة إلى الأزرق الفاتح نجم موسم ربيع 2023.
أعجبنا الفستان الأخضر الطويل منسدل الكتفين Off Shoulder dress والمميز بالقصة على شكل حرف A ومطرز عاموديًا باللون الفضي.
لفتنا الفستان البيج الـ Mermaid الديكولتيه المطرز حول التوب وأول التنورة، كما وقعنا في عشق الفستان الزهري البودر ذي القصة المحتشمة والتنورة المستقيمة والمحبوك بالتطريز الذهبي.
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا