الريش والمخمل والدانتيل الأبرز في أسبوع الهوت كوتور

بالنظر إلى عروض أسبوع الهوت كوتور لخريف 2022 في باريس لاحظنا تركيز كبريات دور الأزياء العالمية على الريش والمخمل والدانتيل حيث نجح المصممون في توظيفهم بشكل رائع جعل من كل فستان قطعة فنية ستحبين التأنق بها خلال المناسبات الهامة.

فساتين دانتيل من مجموعات الكوتور

حضر الدانتيل المرهف وزين منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2022، ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بفستانA Line بيج في أسود مصمم بأكمام واسعة على شكل الجرس Bell Sleeves وياقة عالية، تممي هذا اللوك بحذاء وكلاتش باللون الأسود.
أحببنا أيضًا الفستان الأبيض في أسود المزين بالكشاكش على الأكمام وجانبي الفستان من توقيع ماركة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp، زينيه بحزام أسود على غرار العارضة وانتعلي حذاء أسود مدبب.

فساتين مخمل نجمة أسبوع باريس

سجلت الفساتين المخمل حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الهوت كوتور ويبدو أنها ستكون الصيحة الأبرز في خريف 2022، تألقت عارضة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بفستان مخمل أسود طويل الأكمام مزين بالترتر الفضي على جانبي التنورة ومنسق مع بوت طويل من نفس التطريز.
أعجبنا الفستان الديكولتيه بقصة حورية البحر المميز باللون الأزرق الداكن من مجموعة أرماني بريفيه Armani Privé، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الفوشيا.

 

فساتين مزادنه بالريش موضة 2022

كالعادة حافظت فساتين السهرة المزينة بالريش على مكانها ضمن عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، خطفت عارضة جورج حبيقه Georges Hobeika الأنظار بالفستان الأزرق التركواز المصمم على طراز القفطان والمزين بالريش على الحواف، لائميه مع حذاء بلاتفورم من نفس اللون.
لفتنا الفستان مستقيم القصة المغلف بالترتر الفضي والمزدان بالريش الزهري النافر على الصدر والأكمام من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع حذاء فضي.

اقرئي أيضا : أجمل 20 فستان من أسبوع الهوت كوتور في باريس

أضف تعليقا