فساتين لبنانية موضة 2020 لسهرة عيد الاضحى

  • تسابقت دور الأزياء اللبنانية على تقديم فساتين السهرة الأجمل خلال أسبوع باريس للهوت كوتور موسم خريف وشتاء 2019 – 2020، شاهدى التصاميم التي بدا فيها الإبتكار واضحًا لتبشرنا بموسم لا يضاهى من الإطلالات المفعمة بالفخامة والرقي استوحي منها لسهرة عيد الاضحى.

     

    اقرئي ايضا : أجمل فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع وصيف 2019

     

    فساتين  لبنانية تخفي عيوب الجسم

     

    فساتين سهرة لبنانية تخفي عيوب الجسم

     

    - حجزت فساتين السهرة بقصة الـ A Line لنفسها مكانًا بارزًا على منصات عروض كوتور خريف 2019، فصادفناها لدى جورج حبيقة Georges Hobeika، أعتمديها لتخفي الترهلات المتراكمة حول منطقة الخصر والأجناب.

    - كان لفساتين السهرة المنفوشة حصة كبيرة ضمن مجموعات 2020، فزينت عروض طوني ورد Tony Ward، زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad، ويساهم هذا الموديل في إخفاء عيوب القوام الكمثري التي تتركز في الجزء السفلي من الجسم.

     

    فساتين سهرة لبنانية تخفي عيوب الجسم

     

    - أحتوت مجموعة رامي قاضي Rami Kadi على تشكيلة من فساتين السهرة التي نرشحها لنحيلات الجسم حيث ستكسبهن شكل أعرض وقامة أكثر إمتلاءًا لا سيما الموديل المزود بكاب ضخم ومموج، كذلك الفستان البرتقالي المصمم بتنورة مؤلفة من طبقات.

    - أبتكرت أسماء كبيرة مثل طوني ورد Tony Ward وجورج شقرا Georges Chakra تشكيلة فخمة من فساتين حورية البحر Mermaid dresses، تألقي بها لتزيدك طولًا ولتبرزي جمال قوامك الرشيق.

    - أعتمدي صيحة فساتين السهرة المزينة بشقوق أمامية أو على الجانب كما في تصاميم زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad لتبرزي طول القسم السفلي من قامتك.

     

    فساتين سهرة لبنانية تخفي عيوب الجسم

    أضف تعليقا