أبرز 5 صيحات موضة ما قبل خريف 2023

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء ما قبل خريف 2023، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث صيحات الموضة والموديلات لتساعدك في تجديد خزانتك للموسم القادم.

معاطف ماكسي موضة ما قبل خريف 2023

أثبتت المعاطف الطويلة الماكسي التي تصل إلى الكاحل حضورها من جديد وهيمنت بشكل كبير على مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023، قدمت ماركة إرديم Erdem معطف عريض الياقات باللون الوردي الفاتح منسق مع كلاتش ساتان أخضر وبوت أسود طويل.
ظهرت عارضة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بمعطف أصفر طويل منسق مع فستان أصفر قصير وكولون وحذاء باللون الأسود، تممي هذا اللوك بكلاتش ذهبي صغير.
قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti معطف ماكسي أرجواني منسق مع كنزة صوف أرجوانية فاتحة وتنورة A line رمادية متوسطة الطول وبوت أسود طويل.

بدلات موضة ما قبل خريف 2023

برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة منوعة من البدلات الرسمية وتعود موضة الجاكيتات الـ Crop بقوة في مجموعات ما قبل خريف 2023، قدمت ماركة ستيلا مكارتنيStella McCartney ببدلة ترابية اللون مصممة بجاكيت قصير وبنطال واسع عالي الخصر، جربي تنسيقها مع بوت قصير باللون البني الداكن وحقيبة من نفس لونه.
أعجبتنا أيضًا البدلة الرمادية الداكنة المصممة بجاكيت طويل مزود بحزام يحدد الخصر وبنطال Flared من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيها مع كنزة سوداء وبوت قصير وحقيبة كتف باللون الأسود.

فساتين مشجرة موضة ما قبل خريف 2023

كالعادة لم تغب الفساتين المشجرة عن المجموعات التحضيرية لخريف 2023، تميزت الموديلات بالقصات الطويلة والمحتشمة، تألقت عارضة ماركة إرديم Erdem فستان أصفر Tent Cut طبقات مميز بالأكمام الواسعة على شكل الجرس وأنماط الورود التي تزينه، نسقيه مع بوت أسود طويل.
أحببنا أيضًا الفستان الأبيض الـ High Low والمصمم بنصف أكمام ومطبع بالأسود من مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، لائميه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف من نفس لونه.

الأحمر موضة ما قبل خريف 2023

يبدو أن اللون الأحمر سيكون نجم خريف 2023 بعدما سيطر بشكل واضح على المجموعات التحضيرية لدور الأزياء العالمية،أعجبتنا إطلالة عارضة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بالبنطال الجلد الأحمر المنسق مع بوت طويل من نفس اللون وبلوزة بيج وحقيبة رمادية.
قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara معطف أحمر Teddy متوسط الطول ومميز بقصته الواسعة، نسقيه خلال النهار مع قميص أبيض وبنطال أسود عالي الخصر وأكسسوارات سوداء، أما في المساء جربي تنسيقه مع فستان أسود يصل إلى الركبة وحذاء بكعب عالي رفيع أسود واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

الجلد موضة ما قبل خريف 2023

كان الجلد القاسم المشترك بين أغلب المجموعات المخصصة لأزياء ما قبل خريف 2023 وقدمت به إطلالات كاملة،برع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab في تقديم إطلالات كاملة من الجلد، لفتتنا الفساتين الـ Midi السوداء والقمصان والتنانير، جربي تنسيقها مع بوت أسود طويل يخفي الجزء المكشوف من الساق وتممي اللوك بمعطف ملون طويل.
ظهرت عارضة ماركة موسكينوMoschino بسترة جلد Biker قصيرة منسقه مع بنطال جلد وبوت وحقيبة من اللون نفسه.
 

الصورة من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : أبرز 6 صيحات أزياء ريزورت 2023

أضف تعليقا