6 صيحات كروز أساسية في خزانة هذا الموسم

تعود الصيحات الجميلة الى عالم كروز 2023 عاكسةً أسلوباً من الحيوية والاشراق. اذ تعددت أفكار المصممين هذا الموسم وخصوك بتصاميم مثالية تليق بنمط المرأة العصرية. لذا تعرفي أبرز هذه الصيحات وما هي النصائح الأساسية لاعتمادها بالشكل الصحيح مع تبدل المواسم.

الجمبسوت الملون 
يبرز الجامبسوت الملون ذات القصة العصرية بشكل لافت في مجموعات كروز 2023 وقد رصناه بشكل كبير لدى ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وغيرها من الدور العالمية. الألوان هي التي ميزت هذه التصاميم والتي تليق مع أجواء الرحلات. 

Alberta Ferretti 

الطابع الكلاسيكي 
قدمت دار ديور Dior أسلوباً مميزاً وهو أسلوب الفارسة أو الـ Cavalliere. هذا التمط يتألف من سراويل كروب منسقة مع جيليهات أنيقة، وهي تعكس أسلوباً كلاسيكياً على مجمل الاطلالة. 

Dior

الأسلوب الرياضي 
طبعاً، لا يمكن أن يغيب الطابع الرياضي عن ساحة الموضة في أي موسم خصوصاً في مجموعات كروز 2023 التي تتطلب منك أن تكوني على سجيتك في أوقات المغامرات وأن تبتعدي عن كل شيء يقيدك. 

Fendi

الفساتين الفضفاضة 
الفساتين ذات الأسلوب المريح هي أساسية في هذه المجموعات المميزة وتفرض طابعاً شرقياً جميلاً. لذا اعتمديه مع صنادل مسطحة أو بأسلوب الغلاديتور Gladiator لأنها تليق بها بشدة. 

Johanna Ortiz

الفساتين الراقية 
لسهراتك المميزة هذا الموسم، اليك مجموعة مميزة من الفساتين الراقية ذات الأسلوب الجميل التي تأتي مطرزة بأسلو فخم. اعتمديها مع مجوهرات تليق بها خلال الأمسيات الخاصة. 

Oscar de la Renta 

 

الفساتين الطويلة الموردة 
نقشة الورود هي جزء أساسي من مجموعات الكروز لأنها تبشرنا بأجواء الربيع والصيف. وفي تصاميم 2023 أتت هذه التصاميم ساحرة ذات طابع أنثوي جميل. 

Philosophy Di Lorenzo Serafini

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين كوتور موضة الموسم تخفي البطن البارز

حقائب كتف سوداء موضة شتاء 2023

شبيهة جورجينا رودريجيز: لا أستخدم فلاتر وموضة التشبه بها هوس أرفضه

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة