احتفل بالحبّ مع منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس

صمّم منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس الرائع مجموعة خاصة من التجارب المميّزة لجميع الراغبين في الاحتفال بيوم الحبّ هذا العام. وباعتباره وجهة مثالية للصور الأكثر شاعرية وملاذاً رومانسياً بامتياز، يقدّم المنتجع عرضاً خاصاً في شهر فبراير مصمّماً لمنح تلك الإجازة الخاصة نكهة أكثر فرادة وخصوصية.

إذ يمكن للثنائي الاستمتاع بتجربة حصرية لمشهد غروب الشمس عند الشاطئ، متكاملة مع المقبّلات والشراب والأداء الموسيقي الفرديّ المباشر. كما سيتلقيان علاج تدليك رائعاً للأزواج في جناح فائق الفخامة في بيور سبا Pure Spa، حيث سينغمسان في ملاذ حقيقي للاسترخاء والراحة.

وفي يوم الحبّ نفسه، يقّدم المنتجع خيارين للعشاء مصمّمين خصيصاً للضيوف. ويمكن للأزواج الاختيار بين تناول عشاء خاص جداً على الشاطئ مع مشروبات مختارة، وهو بمثابة خلاصة الشاعرية المطلقة، أو الاستمتاع بإطلالات خلاّبة على المحيط مع تناول عشاء مكوّن من قائمة خاصة من ثلاثة أطباق في مطعم The Boathouse Bar & Grill، وهو المطعم المتخصّص بالمأكولات البحرية الفاخرة في المنتجع.

 

يتميّز منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس بموقعه مع جبل لو مورن برابان المهيب في الخلفية، وهو أحد مواقع التراث العالميّ المصنّفة من قبل منظّمة اليونسكو. كما يقع المنتجع وسط الشعاب المرجانية المحمية والنباتات المتعرّشة، وهو يتيح للضيوف الانغماس في قلب ثقافة موريشيوس الأصيلة بينما يستمتعون بوفرة الخبرات التي يقدّمها المنتجع.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية والمغامرات، من السباحة مع الدلافين، وإلى الغوص، وركوب الأمواج، وإلى الغطس في مواقع نقيّة، بما في ذلك بقعة وَن آي (العين الوحيدة) الشهيرة، وهو موقع مشهور في جميع أنحاء العالم لركوب الأمواج الشراعي الممتاز. 

باقة يوم الحب في منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس JW Marriott Mauritius Valentine's Day مستمرّة طوال شهر فبراير 2023 وتبدأ من 910 دولاراً أمريكياً في الليلة، بحدّ أدنى للحجز لمدّة 3 ليالٍ. ويتمّ فرض رسوم إضافية على عروض عشاء يوم الحب.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة The Way We Celebrate Love على موقع Marriott.com أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على  [email protected]

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا