فخم ويشبه فندق خمس نجوم.. جولة داخل قصر كاثرين زيتا جونز و زوجها مايكل دوغلاس

 

تعيش كاثرين زيتا جونز في مقاطعة ويستشستر، بنيويورك، مع زوجها مايكل دوغلاس وطفليهما ديلان وكاري، داخل منزلهما المذهل الذي يمكن أن ينافس فندقًا.
تم بناء القصر على مساحة 12 فداناً، وتقدر قيمته حين قام الثنائي بشرائه حوالي 3.6 مليون جنيه إسترليني، وهو الآن أغلى من ذلك بكثير، ويضمّ ثماني غرف نوم وعدد من الحمامات .


وقد سيطر على القصر المذهل الطراز الكلاسيكي الفخم، حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس وغرف الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تتركز على الجودة والمتانة؛ وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني .


قصر يشبه القلعة أو الفندق خمس نجوم

يبدو القصر من الخارج كالقلعة وقد تميز بوجود مساحة خضراء شاسعة مقابلة له، كما يوجد تمثالين "لأسدين" من الحجر الأسود الفخم، كما تميز باب القصر الرئيسي بارتفاعه، مع وجود سقف مستعار تتدلى منه الثريا الفخمة من الكريستال .


كما تميز أيضاً المدخل بأرضياته الباركيه الصلبة والتي يفترشها السجاد العجمي الفخم، هذا بالإضافة إلى وجود التحف وقصيصات الزرع المتناثرة في أنحاء المدخل .

التحف واللوحات الفنية منتشرة في كل مكان 

 

لاحظنا من خلال الصور انتشار التحف واللوحات الفنية الغريبة في كل غرفة من غرف القصر، مثل اللوحة المعلقة في غرفة المعيشة، فوق الأريكة والتي اضافت لمسة من الألوان إلى غرفة رمادية اللون وصامتة، وأيضاً لفتنا انتشار المدافئ في عدد من الغرف .
كما وجدنا غرفة جلوس آخرى مزينة بشكل تقليدي بأريكتين جلديتين داكنتين وثريا ومدفأة مفتوحة ورفوف مدمجة مبطنة بالكتب والصور والزخارف، وقد غلف جدرانها الخشب من كل اتجاه .


غرفة البيانو

يحتل البيانو مكان الصدارة في غرفة واحدة ذات أرضية باركيه مصقولة ولوحة معلقة على الحائط خلفها، وثريا متدلية من الكريستال.


غرفة الطعام 

يحلّ الخشب أيضاً على غرفة الطعام، وتحتوي الطاولة الخشبية الطويلة على مقاعد كافية لـ 12 شخصًا، وهي مثالية عندما يستمتعون مع العائلة والأصدقاء، كما تتدلى الثريات المزخرفة من الأعلى، بينما تتدلى الأعمال الفنية على الجدران الخشبية الداكنة.


المكتب

سيطر الخشب أيضاً على غرفة المكتب، حيث المكتب الخشبي الفخم الذي يقابله مدفأة من الحجر أنيقة، بالإضافة إلى الجدران الخشبية الصلبة التي يتخللها أرفف تزينها التحف والتماثيل، هذا وقد امتلأت الغرفة بالضوء الطبيعي من خلال الشرفة الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تطل على الحديقة .


طاولة طعام خارجية 

 

في منزل مايكل وكاثرين حتى العشاء اليومي يبدو وكأنه مناسبة خاصة مع هذه الطاولة الجميلة التي تم اعدادها على شرفة خارجية في الهواء الطلق، مع ضوء الثريا المعلق فوق الطاولة المصممة بشكل مثالي ونباتات الوستارية الجميلة المتناثرة في كل مكان .
هذا وقد ضم القصر العديد من وسائل الرفاهية وسبل الرحة المختلفة كوجود تجمعًا لملاعب كرة المضرب وملعب للفروسية وجاكوزي وغرفة موسيقى وغرفة خاصة للغسيل وغرفة ملابس كاملة لكاثرين .. وغيرها، وسوف نأخذك سيدتي من خلال الصور في جولة داخل هذا القصر المدهش .

 اقرئي أيضا : في عيد ميلادها جولة داخل قصر كاثرين زيتا جونز الأسطوري

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور